Exclusiveفن وثقافة

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لمسلسل الهيبة الرد 26 الموسم الرابع

يترقب جماهير الدراما السورية واللبنانية موعد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل الهيبة الرد عبر القنوات الفضائية الناقلة ” رؤيا و أم بي سي 4″  وغيرها، حيث أن هذا المسلسل تمكن من جذب الكثيرين من مختلف أنحاء الوطن العربي، وتم عرض مسلسل الهيبة لمدة ثلاث أجزاء سابقة، ونحن حاليا نتابع الجزء الرابع من مسلسل الهيبة الرد.

أبطال وأحداث مسلسل الهيبة الرد

 يقوم ببطولته تيم حسن ويشاركه في عدد من الأبطال المتميزين، وتدور أحداث مسلسل الهيبة حول قصة جبل تجار المخدرات  والسلاح وقيامه بالانتقام من قام بإيذائه بالمواسم السابقة.

مسلسل الهيبة الرد 26 ، إرتفعت وتيرة التشويق بعد التطورات الجديدة والمثيرة في أحداث المسلسل اللبناني السوري “مسلسل الهيبة الرد 4 الحلقة 26“، خاصة بعد أن بدأت الحرب العلنية بين نمر السعيد وجبل الشيخ جبل والذي إنضم اليه شاهين ،والحقيقة التي كشفتها أم جبل عن رانيا .

القنوات الناقلة

تردد قناة أم بي سي 4

القمر الصناعي: نايل سات.

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11938.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

موعد مشاهدة الحلقة 26 مسلسل الهيبة الرد

يكون موعدنا مع مشاهدة الهيبة الرد حلقة 26 الأربعاء من كل أسبوع ، الساعة العاشرة مساءا عبر قنوات فضائية عديدة، ومنها قناة أم بي سي 4.

أحداث مسلسل الهيبة الرد حلقة 26 الموسم الرابع

أم جبل تذهب الى سوريا لتكتشف التفاصيل المخفيه عن رانيا، وقد إنصدمت بموضوع زواج رانيا ولديها طفل، والأسوأ إنها إكتشفت من زوج رانيا أنها تعاونت مع نمر السعيد.

وأصبحت أم جبل في حيرة من أمرها في الطريقة التي ستتعامل بها الآن مع رانيا، وهل ستواجهها بشكل مباشر أم تخبر جبل بالموضوع؟.

رانيا والتي أضاعت دليل برائتها والتي تراجعت عن خطتها لشعورها بالإنتماء العائلي، فكيف ستثبت أنها تخصلت من الأوراق، إلا إذا بقي جزء من الأوراق في مدخنة النار.

وفى مشهد اخر نمر السعيد تمرد على زيدان وأعلن عصيانه المباشر له، فكيف سيتصرف زيدان مع نمر السعيد في هذه الحال؟، هل سيوجه له ضربة قاضية، أم سيبحث عن طريقة أخرى للإنتقام من نمر؟.

وتلاحظ انتماء شاهين لجماعة جبل بعد أن رأى الخيانة بعينيه، ويضع يده بيد جبل من أجل الإنتقام من نمر السعيد.

يقوم جبل وجماعته بالهجوم على مصنع اللبن ولكنهم لا يجدون شيئاً، ويكتشف جبل أن عصام ورقة محروقة عند نمر.

نمر يستدرج زوجة عصام من أجل الإعتداء عليها، فهل سيقوم جبل بإنقاذها قبل أن تحدث الخطيئة؟.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى