مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لمسلسل الهيبة الرد 26 الموسم الرابع

8

يترقب جماهير الدراما السورية واللبنانية موعد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل الهيبة الرد عبر القنوات الفضائية الناقلة ” رؤيا و أم بي سي 4″  وغيرها، حيث أن هذا المسلسل تمكن من جذب الكثيرين من مختلف أنحاء الوطن العربي، وتم عرض مسلسل الهيبة لمدة ثلاث أجزاء سابقة، ونحن حاليا نتابع الجزء الرابع من مسلسل الهيبة الرد.

أبطال وأحداث مسلسل الهيبة الرد

 يقوم ببطولته تيم حسن ويشاركه في عدد من الأبطال المتميزين، وتدور أحداث مسلسل الهيبة حول قصة جبل تجار المخدرات  والسلاح وقيامه بالانتقام من قام بإيذائه بالمواسم السابقة.

مسلسل الهيبة الرد 26 ، إرتفعت وتيرة التشويق بعد التطورات الجديدة والمثيرة في أحداث المسلسل اللبناني السوري “مسلسل الهيبة الرد 4 الحلقة 26“، خاصة بعد أن بدأت الحرب العلنية بين نمر السعيد وجبل الشيخ جبل والذي إنضم اليه شاهين ،والحقيقة التي كشفتها أم جبل عن رانيا .

القنوات الناقلة

تردد قناة أم بي سي 4

القمر الصناعي: نايل سات.

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11938.

الاستقطاب: عمودي.

قد يهمك ايضاً:

الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية

الفريق ربيع:”نستمر في تقديم خدماتنا ونؤكد لابديل عن…

معدل الترميز: 27500.

موعد مشاهدة الحلقة 26 مسلسل الهيبة الرد

يكون موعدنا مع مشاهدة الهيبة الرد حلقة 26 الأربعاء من كل أسبوع ، الساعة العاشرة مساءا عبر قنوات فضائية عديدة، ومنها قناة أم بي سي 4.

أحداث مسلسل الهيبة الرد حلقة 26 الموسم الرابع

أم جبل تذهب الى سوريا لتكتشف التفاصيل المخفيه عن رانيا، وقد إنصدمت بموضوع زواج رانيا ولديها طفل، والأسوأ إنها إكتشفت من زوج رانيا أنها تعاونت مع نمر السعيد.

وأصبحت أم جبل في حيرة من أمرها في الطريقة التي ستتعامل بها الآن مع رانيا، وهل ستواجهها بشكل مباشر أم تخبر جبل بالموضوع؟.

رانيا والتي أضاعت دليل برائتها والتي تراجعت عن خطتها لشعورها بالإنتماء العائلي، فكيف ستثبت أنها تخصلت من الأوراق، إلا إذا بقي جزء من الأوراق في مدخنة النار.

وفى مشهد اخر نمر السعيد تمرد على زيدان وأعلن عصيانه المباشر له، فكيف سيتصرف زيدان مع نمر السعيد في هذه الحال؟، هل سيوجه له ضربة قاضية، أم سيبحث عن طريقة أخرى للإنتقام من نمر؟.

وتلاحظ انتماء شاهين لجماعة جبل بعد أن رأى الخيانة بعينيه، ويضع يده بيد جبل من أجل الإنتقام من نمر السعيد.

يقوم جبل وجماعته بالهجوم على مصنع اللبن ولكنهم لا يجدون شيئاً، ويكتشف جبل أن عصام ورقة محروقة عند نمر.

نمر يستدرج زوجة عصام من أجل الإعتداء عليها، فهل سيقوم جبل بإنقاذها قبل أن تحدث الخطيئة؟.

اترك رد