Exclusiveترينداتتعليم

تعرف على موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2021 للمعلمين

مع اقتراب صرف المرتبات  بدأت عمليات البحث من المعلمين عن موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2021 للمعلمين ، حيث ينتظر المعلمون مرتب شهر فبراير 2021 ، بقروعغ الصبر، حيث تستعد وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة المالية لصرف مرتبات شهر فبراير 2021 لجميع المعلمين على مستوى محافظة جمهورية مصر العربية.

وتصدّر موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2021 «التريند» عبر مُحرك البحث «جوجل»، والتي سيتم صرفها على أيام متتالية بداية من غدًا.

حيثاعتمد اليوم الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة عن شهر فبراير ومارس ٢٠٢١؛ وتم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على ثلاثة أيام.

وأعلنت وزارة المالية، في الساعات الماضية، بدء صرف مرتبات شهر فبراير 2021 للعاملين بالدولة، غدًا الثلاثاء.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم تقسيم العاملين بالوزارات والهيئات، على 3 أيام، بدءًا من يوم 23 فبراير يتم صرف المرتبات في 26 وزارة وهيئة، ثم بدء صرف مرتبات 17 وزارة وهيئة يوم 24 فبراير، ثم بدء صرف مرتبات 9 وزارات وهيئات وباقي الجهات الأخرى يوم 25 فبراير.

فيما شددت الوزارة على العاملين بالجهات الإدارية بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن مرتبات شهر فبراير 2021 ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحول ما تم إعلانه فيما يخص المعلمين فقد يبدأ صرف مرتبات شهر فبراير 2021 يوم 23 فبراير الجارى، أى يتم صرفه  غدا الثلاثاء .

وعن زيادة المكافآت الخاصة بالامتحانات وكذلك الحوافز، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى برئاسة الدكتور طارق شوقي، أنه بالنسبة للإداريين فالموظف المدرج على الدرجة الممتازة يحصل على 155 شهريا، والدرجة العالية 140 والمدير العام 120 والأولى 85 والثانية 65 والثالثة 55 والرابعة فما دونها 50 جنيها شهريا، كما يتم صرف مبلغ 250 جنيها كحافز إدارة لكل مدير مدرسة و150 لوكيل المدرسة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى