مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي
رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل في بيتنا روبوت

ننشر لكم تفاصيل كثيرة عن مسلسل في بيتنا روبوت و قصته و ابطاله و مواعيد عرضه و معلومات اخرى .

قصة مسلسل في بيتنا روبوت

يعتبر مسلسل في بيتنا روبوت من المسلسلات الجديدة و المختلفة في قصتها و أحداثها الي حد كبير عن المسلسلات الدرامية التى يتم عرضها في الفترة الأخيرة ، تميل قصة و أحداث مسلسل في بيتنا روبوت إلي نوعية الدراما الاحتماعية الكوميدية .

وتدور قصته حول اسرة مصرية تقرر ان تشترى الانسان الألي الذى يطلق عليه روبوت لتستعين به هذه الاسرة و يعيش معها في البيت لمساعدتها في اعمال المنزل و لكن هذا الروبوت يقلب حياة هذه الاسرة رأساً على عقب ، و تتعرض هذه الاسرة للعديد من المواقف و المفارقات الكوميدية المختلفة بجانب وجود بعض المشكلات التى تواجهها هذه الاسرة بسبب الروبوت .

حيث يعمل شاب يُدعى يوسف على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب.

طاقم العمل:

مسلسل “في بيتنا روبوت” بطولة

شيماء سيف، هشام جمال، عمرو وهبة، دلال عبد العزيز، ليلى أحمد زاهر، ليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، إخراج وليد الحلفاوي.

ﺇﺧﺮاﺝ: وليد الحلفاوي (مخرج)

ﺗﺄﻟﻴﻒ: أحمد محيي (مؤلف)  محمد المحمدي (مؤلف)

 

بدأ أول حلقة له يوم الأحد 24 يناير على شاشة cbc.

وكشفت الصفحة الرسمية للمسلسل عن مواعيد عرضه عبر قناتي cbc وcbc دراما.

قناة cbc

عرض أول 8 مساء

إعادة 2:30 صباحا، 12 ظهرا

قناة cbc دراما 11

 مساء
وإعادة 5 صباحا، و2 ظهرا

حلقات المسلسل (5 حلقات)

الحلقة الأولى : يحاول يوسف بشتى الطرق تعديل مشروع الروبوت الخاص به “اليكسا” لكي يُقدمه للعالم ولكنه ييأس منها فيقرر أن يأتي بهيكل روبوت جديد من اليابان لكي يجد قطعته المفقودة به، يحصل يوسف على طرد “هيكل الروبوت” ويقوم بتفعيله وينجح بالفعل ويُقدمه لزوجته سارة التي تُقرر أن تطلق عليه أسم “لذيذ”.

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “في بيتنا روبوت” الذى يتم عرضه على قناة cbc نجاح يوسف – هشام جمال – في تشغيل الروبوت الجديد عمرو وهبة، وبعدما شاهدته زوجته سارة – ليلى أحمد زاهر – طلبت منه اطلاق اسم لذيذ عليه – وتشاهد سارة الروبوت الثانى شيماء سيف الذى ما زال به مشاكل ويتفقان على أن تكون اسمها زومبا.

سارة تقرر عمل مشروع بيع أكل منزلى أون بعدما نجحت زومبا في طبخ طعام مميز، كما جعلت زومبا تصعد إلى منزل حماتها ميرفت – دلال عبد العزيز – لتوصيل لها بعض من هذا الطعام وتخبرها أن سارة هي التي طبخته لتغير وجهة نظرها عنها في مسألة الطهى وتفاجئ ميرفت بأن الأكل جميل لتكشف لها زومبة أنها تتابع الطريقة من برامج الطهى عبر الانترنت.

مسلسل في بيتنا روبوت

يعتبر مسلسل في بيتنا روبوت من بين ثلاثة قصص درامية فى مسلسل جديد بعنوان “بالقوة” و هو مسلسل يتكون من ثلاثة قصص مختلفة الحكاية الاولي فيها بعنوان “فى بيتنا روبوت” و تتكون كل قصة منهم من 15 حلقة فقط و هذه القصة من تأليف السيناريست أحمدى محمدى .

القصة الثانية من تأليف السيناريست أمين جمال اما القصة الثالثة فمازال فريق العمل الي الان يبحث عن مؤلف متميز لكتابتها ، قامت الشركة المنتجة للمسلسل بالسفر الي روسيا مع مجموعة من المهندسين المتخصصين في التكنولوجيا الحديثة لشراء احدث إنسان آلي «روبوت» في العالم لان روسيا تعتبر الدولة الاولي في تصنيع الانسان الالي و استخدامه بالعالم .

تعتبر هذه التجربة هى الاولي من نوعها في الدراما المصرية و الوطن العربي في الاونة الاخيرة و يعتمد المسلسل علي تكلفة انتاجية عالية لانه يتميز بوجود استخدام التكنولوجيا الحديثة و المتطورة فقامت شركة الانتاج بشراء الروبوت من اجل المسلسل .