Exclusiveفن وثقافة

تعرف على مواعيد والقنوات الناقلة لمسلسل ” أنت إطرق بابي”

بعد أن حقق مسلس أنت إطرق بابي” أكثر المشاهدات  بعد تصدره تريند محرك البحث جوجل بعد عرض أولى حلقاته أمس الأربعاء، نعرض لكم مواعيد مسلسل “أنت إطرق بابا” والقنوات الناقلة له.

حيث يُعرض مسلسل «أنت إطرق بابي»، عبر شاشات فوكس تي في التركية مساء كل أربعاء من كل أسبوع الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة.

 أنت إطرق بابي

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ” أنت إطرق بابي “

دارت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل حول إيقاف منحة الطالبة أيدا التي تجسد دورها هاندا ارتشيل، من قبل سركان بولات / كرم بروسين الذي تظن أنه المسئول عن الشئون المالية الخاصة بالمنحة المجانية التابعة  لها،  ما تسبب في توقف دراستها في السنة النهائية بسبب عدم قدرتها  على دفع نفقات الجامعة الباهظة الثمن، وحرمانها من التخرج رغم وصولها للعام الأخير وتفوقها الشديد الذي جعلها تستحق المنحة كل عام.

 أنت إطرق بابي

ومحاولتها السعى للنجاح في حياتها الدراسية ولكنها ستقع في الحب من رجل أعمال ويشترط عليه الزواج لاستكمال تعليمها والمسلسل في إطار فكاهي وكوميدي.

تذهب ايدا إلى الجامعة لحضور حفل تخرج صديقاتها، وهناك تخبرها استاذتها أنها يمكنها مواصلة الدراسة بعدما تم فصلها بسبب عجزها عن دفع النفقات لكن هذا لن يحدث إلا فى حالة دفعها للنفقات كاملة، لكنها تعتذر لتعثرها فى الحصول على المبلغ المطلوب لإنهاء دراستها.

 أنت إطرق بابي

وتقابل إيدا سركان المهندس المعماري المشهور بالصدفة والذى تفضحه أمام الجميع بكونه يقطع المنح عن طلاب الجامعة التي يشارك بها، إلا أنه يؤكد لها أمام الجميع أنه لم يقطع المنحة ومازال 26 طالبا وطالبة يدرسون فى إيطالياعلى حساب الجامعة، ثم تحدث الكثير من المواقف واللقاءات التي يتأكد بعدها سركان أن ايدا على حق وأن مدير أعماله هو الذى ألغى منحتها، دون علمه، فيعتذر لها لكنها لا تقبل اعتذاره وتتوالى الأحداث.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
10

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

123

الحالات الجديدة

6130

اجمالي اعداد الوفيات

98314

عدد حالات الشفاء

105547

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى