Exclusiveأخبار الرياضة

تعرف على مواعيد الموسم الجديد من بطولتي دوري أبطال أوروبا و الدوري الأوروبي لكرة القدم

كتب – أحمد مصطفى:

جميع محبى كرة القدم يبحثون دائما عن مواعيد البطولات سواء في الدوري أو الكأس وسواء البطولات المحلية أو العالمية ، خاصة بعد توقف البطولات لفترة طويلة بعد إجتياح فيروس كورونا جميع بلاد العالم ، وتسبب في وقف جميع الأنشطة.

مواعيد الموسم الجديد لبطولتى دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي

ونحن نقدم لك مواعيد الموسم الجديد  2020- 2021 من بطولتى دورى أبطال أوروبا ، والدوري الأوروبى ، وذلك بعد الإجتماع الذى عقده الاتحاد الأوروبى لكرة القدم  ، لتحديد مواعيد عودة منافسات الموسم الحالي من المسابقتين ، بعد توقفهما في منتصف شهر مارس الماضي، بسبب فيروس كورونا.

الاتحاد الأوروبى لكرة القدم

وأكد الإجتماع على أن مواعيد التصفيات  المؤهلة للموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا ، سوف تنطلق بداية من يوم 8 أغسطس المقبل، وأشار الإجتماع الذى عقده الاتحاد الأوروبى أن قرعة دور المجموعات من مسابقة دورى أبطال أوروبا ، ستقام في أول شهر أكتوبر  بأثينا ، وتنطلق مباريات مرحلة المجموعات بداية من يوم 20 أكتوبر، وتنتهى فى التاسع من شهر ديسمبر، وستقام المباراة النهائية على ملعب “أتاتورك”، فى مدينة إسطنبول.

مواعيد مرحلة التصفيات من بطولةالدوري الأوروبي

وأشار الإجتماع أن مواعيد بطولة دوري أبطال أوروبا سوف تنطلق مرحلة التصفيات بها يوم 20 أغسطس المقبل، ومرحلة المجموعات ستكون من 22 أكتوبر وحتى 10 ديسمير المقبل.

 

وكان الاتحاد الأوروبى، قد أعلن عن مواعيد المباريات المتبقية من الموسم الحإلى فى البطولتين، والتى جاءت على النحو التإلى:

مواعيد دوري أبطال أوروبا 

(باقى مباريات إياب دور الـ16)…..الجمعة 7 أغسطس، (باقى مباريات إياب دور الـ16)….. السبت 8 أغسطس،(ربع النهائي)…. الأربعاء 12 أغسطس، (ربع النهائي)….. الخميس 13 أغسطس،(ربع النهائي)…… الجمعة 14 أغسطس،(ربع النهائي)….. السبت 15 أغسطس،(نصف النهائي)…… الثلاثاء 18 أغسطس، (نصف النهائي)…… الأربعاء 19 أغسطس،(النهائي)…… الأحد 23 أغسطس.

مواعيد الدورى الأوروبي

(باقى مباريات إياب دور الـ16)….. الأربعاء 5 أغسطس،(باقى مباريات إياب دور الـ16)….. الخميس 6 أغسطس،(ربع النهائي)……. الاثنين 10 أغسطس،(ربع النهائي)……. الثلاثاء 11 أغسطس،(نصف النهائي)……. الأحد 16 أغسطس،(نصف النهائي)……. الاثنين 17 أغسطس،(النهائي)…….. الجمعة 21 أغسطس.

كما حدد اجتماع الإتحاد الأوروبي لكرة القدم  نهائى كأس السوبر الأوروبي 2020  على أن يقام يوم 24 سبتمبر 2020على ملعب بوشكاش ارينا فى بودابست .

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
11

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

177

الحالات الجديدة

6166

اجمالي اعداد الوفيات

98624

عدد حالات الشفاء

106060

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى