Exclusiveتعليم

تعرف على طريقة التسجيل لمنصة أدمودو التعليمية إلعمل الأبحاث والالتحاق بالفصول الافتراضية

أعلن مساء أمس الإثنين الموافق 13 ابريل 2020 وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي عن كيفية زيارة موقع أدمودو التعليمي من أجل التواصل مع المعلمين وقام بالكشف عن العديد من التفاصيل التي تخص طريقة التواصل مع المعلم من اجل معرفة الدروس وشرح العديد من المناهج التي تواجه الطلاب خلال تلك الفترة .

وقال وزير التعليم ان منصة أدمودو سوف تكون مدرسة لجميع الطلاب وستكون الحل الأكبر خلال ذلك الوقت وستكون البديل الأكبر لمدرسنا في مصر خلال ذلك الوقت الحالي الذي تم فيه توقف الدراسة لأجل غير مسمي وتم إلغاء إمتحانات للعديد من المراحل التعليمية وإستبدلها بالبحث العملي ولذلك نقوم الأن بتقديم خطوات الدخول علي منصة أدمود التعليمة للتواصل بين المعلملين والطلاب .

 

كشف  الوزير طارق شوقي عن العديد من الخدمات التي سوف تقوم الدولة بتوفيرها للطلاب التي لم يتوافر لديها الإنترنت في المنازل وسوف تعمل علي ذلك بداية من بداية من الخريف المقبل وقال حاليا نعمل علي أن نوفر العديد من الحلول لجميع الطلاب التي لا تستطيع ان تقوم بزيارة مواقع الوزارة او الدخول على الانترنت، مشيرا إلى أن الدخول على المنصات التعليمة التي تم إنشائها خلال الفترة الماضية.

 

وقال منصة أدمودو الجديد يمكن أن يقوم الطالب من خلال الهاتف الخاص به ان يقوم بإنشاء حساب خاص به وذلك من خلال زيارة موقع أدمودو وبعد ذلك يضغط علي زر أبدا وسيقوم بتحويلك علي صفحة أخري ثم قم بضغط علي ادمودو عقب حصولك علي رمز الفصل من معلم الفصل، وبعد ذلك يكون الطالب عضو في منصة أدمودو الإلكترونية وسيقوم الطالب بعد ذلك بتسجيل بكلمة السر الخاصة به.

 

وأضاف طارق شوقي ان : “فى حالة عدم إمتلاك عضوية لطلاب علي منصة أدمودو، ولسه جديد ولم يملك حساب يجب ان يقوم بإنشاء حساب، لكي يستطيع من زيارة المنصة من خلال الحساب الرسمي الذي يمتلكة علي جوجل إذا كان يملك “.

 

وكشف أيضا وزير التربية والتعليم إلى أن الدخول على ادمودو يظهر للطالب الفصول الذى هو عضوا فيها وبعد ذلك يقوم بالتواصل مع المعلم، ويستطيع أيضا الطالب ان تقوم بتكوين مكتبة خاصة به تحتوي علي العديد من الفيديوهات التعليمية والعديد من واجبات وخلافة فى حقيبة الظهر الموجودة على منصة ادمودو الجديد التابعة لوزارة التربية والتعليم، ويستطيع معلم الفصل إدارة المنصة والفصول الافتراضية، مؤكدا أن دور المعلم مهم جدا فى تحميل المواد على المنصة وفى التوجيه والإرشاد.

خطوات التسجيل على منصة أدمودو

 

1-ثم نقوم بالغط على إنشاء حساب مجاني.

 

2- نختار بعد ذلك حساب الطالب.

 

3- ندخل بيانات الطالب..

الأسم الأول / أسم الطالب

أسم العائلة / أسم الأب وأسم الجد

رمز الصف / رمز من المدرسة أو مدرس الفصل

أسم المستخدم / كود الطالب الذي حصل عليه بالرقم

القومي من شهادة الميلاد ونضيف له أول 3 حروف من

أسم الطالب.

كلمة المرور / كلمة مرور يحفظ بها ولي الأمر.

 

4- ثم نقوم بالضغط على تسجيل دخول.

 

5- يطلب محمول ولي الأمر لإرسال أي إشعار.

 

ونقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة بتسجيل علي منصة أدمودو التعليمة، ونقدم لكم العديد من الخدمات ونتيح لكم خطوات التسجيل من خلال الفيديو التالي :-

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

158

الحالات الجديدة

6142

اجمالي اعداد الوفيات

98413

عدد حالات الشفاء

105705

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى