مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على شرط مرتضى منصور الوحيد لحل أزمة كهربا 

20

كتب : اسماعيل بشير

حدد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، شرطا وحيدا للموافقة على تسقيط غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وإنهاء تلك الأزمة، موضحا أنه يربط هذا الأمر بخروج اللاعب بفيدو يوضح فيه من حرضه للهروب من النادي الأبيض في وقت سابق.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك: «أوافق على تقسيط مبلغ غرامة كهربا في حالة وحيدة وهي تصوير فيديو مع والده وشقيقه مدته 3 دقائق فقط، يعلن خلاله اسم من حرضه على فسخ تعاقده مع الزمالك من جانب واحد والرحيل عن قلعة ميت عقبة».

قد يهمك ايضاً:

الاتحاد المصري للفروسية: خطاب رسمي من الإتحاد الدولي…

الإتحاد المصري للفروسية: التعاقد مع الفارس العالمي مايكل…

وواصل رئيس الزمالك تصريحاته، قائلا: «بعد تصوير الفيديو بخمسة دقائق فقط سأوافق على تقسيط الغرامة بالتقسيط المريح، وأنا هسيب ليه مهلة لمدة 6 أيام، أما السداد أو تنفيذ طلبي وتصوير الفيديو».

واختتم منصور حديثه قائلا: «أوجه نصيحة إلى كهربا، قبل جلسة يوم 2 فبراير، قد تشهد عقوبة مغلظة بالإيقاف عام ونصف العام، ولن يتم رفعها حتى لو دفع مليار دولار، وأنا أقدم له عرض تصوير فيديو سبب التحريض من أجل أن يهرب من الأزمة التي وقع فيها».

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد عاقب كهربا بالإيقاف 6 أشهر انتهت أول أمس الأربعاء، لعدم سداد الغرامة المستحقة للزمالك مقابل 2 مليون دولار، بسبب فسخ التعاقد من جانب واحد.

   

التعليقات مغلقة.