مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على سبب تصدر حلا شيحة التريند

22

تصدرت الفنانة ” حلا شيحة” تريند محركات البحث جوجل ، حيث شاركت جمهورها بجلسة جديدة لها من كواليس تصوير تتر مسلسل ” خيانة عهد” الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان على قناة سي بي سي ودبي والحياة والأولى المصرية.

أبطال مسلسل ” خيانة عهد”

ويقوم ببطولته كل من يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، جومانا مراد، بيومي فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهني وتيام مصطفى قمر وشقيقة هنا الزاهد الوجه الجديد فرح الزاهد، وعدد آخر من الفنانين ، من إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

حلا شيحة

معلومات عن مسلسل خيانة عهد

 

قد يهمك ايضاً:

ارتفاع أسعار الذهب بداية تعاملات اليوم الخميس

تدور أحداث المسلسل بإطار دراما اجتماعية، حيث تؤدي الفنانة يسرا دور حلالة المشاكل في العائلة، حيث يلجأ لها الجميع لحل مشاكلهم وتقع في مشاكل اجتماعية ونفسية ومادية تجعلها تحارب للحفاظ على ترابط العائلة.

 

ويسلط المسلسل الضوء على الترابط العائلي في المجتمع ومايمر به كل بيت من مشاكل اجتماعية ونفسية ومادية، ويعتبر هذا الدور هو جديد على الفنانة يسرا كما صرحت، حيث تعود بعد عامين من الانقطاع عن مسلسلات رمضان.

حلا شيحة

ولكن تعرضت الفنانة ” حلا شيحة” ل، لانتقادات كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعى بسبب ظهورها بملابس مثيرة خلال كواليس  تصوير المسلسل.

قامت ” حلا شيحة” بنشر بعض الصور لها  على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى ” انستجرام” ، أثناء تصويرها تتر  مسلسل ” خيانة عهد” ارتدت فيه فستان شفاف.

 

 

 

 

اترك رد