فن وثقافة

تعرف على سبب تصدر المسلسل الأمريكى Ramy تريند محركات البحث “جوجل”

فجأة ظهر  الإعلان الترويجي للمسلسل الامريكى Ramy والذى يتم الاستعداد لعرضه فى نهاية مايو الجارى على تريند محركات البحث جوجل ولكى نعرف الشبب نقرأ هذه السطور.

Ramy

حيث تم طرح الإعلان الترويجي للموسم الثاني من المسلسل الأمريكي Ramy استعدادا أخر مايو الجاري.

ولكن الإعلان أثار استغراب عدد كبير من المتابعين على موقع التواصل الإجتماعى ” تويتر” ، وذلك لظهور  ، ممثلة الأفلام الإباحية، مايا خليفة، في مشهد من مشاهد المسلسل، مما تسبب فى صدمة كبيرة للمشاهدين.

حيث تساءل البعض إذ كانت هى ممثلة الأفلام الإباحية أم لا .

تم عرض الجزء الأول من مسلسل ” Ramy ” في شهر أبريل 2019 وشارك به عدد من الممثلين العرب مثل عمرو وأكد وروزالين البيه وهيام عباس وغيرهم وتدور قصته حول الصراع الفكري والاجتماعي الذي تعاني منه أسرة مصرية انتقلت للعيش في أمريكا، وذلك من خلال قصة “رامي” الذي يجسده الممثل رامي يوسف.

يذكر أن الممثل رامي يوسف حصل على جائزة الـGolden Globes لأفضل ممثل عن عمل كوميدي.

Ramy

 

ماهو  مسلسل ” Ramy”

Ramy هو مسلسل ويب تلفزيوني كوميدي درامي أمريكي تم عرضه لأول مرة في 19 أبريل 2019 على هولو. في مايو 2019، جد يتمحور رامي حول “مسلم أمريكي من الجيل الأول يقوم برحلة روحية في حي نيوجيرسي المنقسّم سياسياً. يستكشف تحديات الوقوع بين مجتمع مصري يعتقد أن الحياة عبارة عن اختبار أخلاقي، وجيل الألفية الذي يعتقد أن الحياة ليس لها عواقب.

 

رامي يوسف في دور رامي حسن، البطل الرئيسي للمسلسل. مسلم أمريكي من جيل الألفية يتصارع للتوفيق بين إيمانه وأسلوب حياته وأصدقائه وعائلته.

Ramy

 فريق عمل مسلسل ” Ramy”

محمد عامر في دور مو

ديف مرهج في دور أحمد

ستيفن واي في دور ستيفي، صديق رامي وزميله في العمل منذ فترة طويلة. تعرفا على بعضهما البعض بعد هجمات 11 سبتمبر، عندما تم عزل رامي بسبب عقيدته المسلمة.

هيام عباس بدور ميساء حسن

مي القلماوي بدور دينا حسن، أخت رامي. رغم أنها طالبة دراسات عليا، إلا أن دينا تشعر بالإحباط لأن أفعالها وسلوكها لا يزالان مقيدين من قبل والديها المفرطين في الحمائية. هذا يجعلها تنتقد المعايير المزدوجة التي يتم الحكم بها عليها هي ورامي.

كيت ميلر بدور فيفيان

عمرو واكد بدور فاروق حسن

ليث نقلي في دور العم نسيم، عم رامي ودينا. يمتلك شركة مجوهرات، حيث يوظف رامي بعد طرده من شركة ناشئة. لديه آراء جنسانية ومعادية للسامية، على الرغم من عمله مع تجار المجوهرات اليهود. نسيم حمائي جداً عندما يتعلق الأمر بعائلته، وخاصةً أخته ميساء.

بورنا جاغاناثان في دور سلمى

روزالين البيه في دور أماني، ابنة عم رامي التي التقى بها في رحلة استكشافية روحية إلى القاهرة

شادي ألفونس في دور شادي، ابن عمه المتأمرك الذي يقوم بالتجول مع رامي حول القاهرة.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى