Exclusiveفن وثقافة

تعرف على حقيقة إصابة أمير كرارة بكورونا

خلال الساعات الماضية انتشرت شائعة على مواقع التواصل الإجتماعى  تزعم إصابة الفنان أمير كرارة بفيروس كورونا.

واستخدم مروج هذه الشائعة صورة له من إحدى مسلسلاته وهو يرقد بأحد المستشفيات لينشر هذه الأخبار التي لا أساس لها من الصحة.

أمير كرارة

وأكتشف أن كل مانشر ماهى إلا أكاذيب ولا صحة لما تم تداوله على صفحات التواصل الإجتماعى، وأن الفنان أمير كرارة بخير.

يذكر أن أمير كرارة خاض قام ببطولة مسلسل “الاختيار” الذى أذيع خلال شهر رمضان ولاقى اعجابا كبيرا وحقق نجاحا غير مسبوق.

 

ومن ناحيته نفى الفنان أحمد صلاح حسني عبر حسابه على  تويتر ماتم تداوله أمس، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن إصابة زوج أخته الفنان أمير كرارة بفيروس كورونا، وقال : “أمير كرارة زي الفل.. ليه ممكن واحد يفبرك إشاعة على واحد إن جاله كورونا بدون دليل ولمصلحة مين فِي ظل هذه الظروف؟!”.

من هو أمير كرارة

أمير كرارة هو ممثل ومقدم برامج مصري من مواليد 10 أكتوبر 1977، ويعتبر من أشهر الممثلين المصريين في الفترة الحالية. كانت بدايته الحقيقية تقديمه لبرنامج ستار ميكر عام 2003. اشتهر بأدواره الدرامية وأدوار الأكشين مثل حرب كرموز (2018) وهروب إضطراري (2017) وعمليات خاصة (2007). ومن أهم مسلسلاته سلسلة مسلسلات كلبش والطبال (2016) وحواري بوخارست (2015). وتحقق أفلامه الأخيرة إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر كما، تحقق أيضًا سلسلة مسلسلات كلبش نجاحًا كبيرًا في مصر، والذي إشتهر فيها باسم باشا مصر.

أمير كرارة

ولد أمير كرارة في حي مصر الجديدة في مدينة القاهرة، وتخرج من كلية السياحة والفنادق قسم سياحة، ولكن لم يعمل بمهنة لها علاقة بدراسته وكان لاعبًا للكرة الطائرة وشارك ضمن الفريق القومي الأساسي للكرة الطائرة في مصر، ودخل بطولات للعالم في الكرة الطائرة، ولكن لم يستمر في مجال الرياضة.

 

وتزوج أمير عام 2006 بهند صلاح حسني شقيقة الممثل واللاعب السابق أحمد صلاح حسني وأنجب منها ولد بأسم سليم وبنتان بأسم ليلي ونيللي.

 

وكانت بدايته الفنية في مجال الأعلانات التلفزيونية حيث كان يقوم بأدوار صغيرة في الأعلانات المصرية، حتي قام بأكتشافه الأعلامي المصري طارق نور وهو من قدمه لعالم تقديم البرامج وقدم أول برنامج له بأسم ستار ميكر عام 2002.

 

وفي نفس العام دخل عالم التمثيل من خلال سيت كوم شباب أون لاين عام 2002. ومن بعدها توالت أعماله الفنية ومن أبرزها أحلي الأوقات (2004)، زكي شان (2005)، عمليات خاصة (2007).

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
53

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

950

الحالات الجديدة

3617

اجمالي اعداد الوفيات

22753

عدد حالات الشفاء

79254

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق