مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تعرف على الوصف الذي وصفه المحبين لملكة جمال مصر”فرح شعبان” عقب خطوبتها

كتبت – أمنة عبد البارى:

وصف أحد المواطنين “فرح شعبان “ملكة جمال مصر،بأنها هادئة وبريئة، أمس،تعليقا على صور خطوبتها التي قام بمشاركتها اليوتيوبر “على غزلان”. ونشر “غزلان” أمس عددا من الصور كواليس خطوبتهما، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مردفها بتعليقا “إنتي الوحيدة اللي لقيتها أجمل من اللي إتمنيته”،مما جعل أحد المتابعين له يسألونه عن سبب إنفصاله بمنة عرفة حبيبته السابقة. وجدير بالذكر أن فرح شعبان، درست في الثانوية نظام الدبلومة الأمريكية، وحصدت لقب ملكة جمال مصر للعالم 2017 من بين 22 متسابقة شاركن بالمسابقة، وأصبحت الوجه الإعلامي لمباردة”أنتي الأهم”.

فرح شعبان ويكيبيديا

عارضة الأزياء المصرية التي حصلت علي جائزة ملكة جمال مصر فى عام 2017م، فرح شعبان، ولدت بمصر درست فرح شعبان الثانوية العامة بالقاهرة، ثم حصلت علي الدبلوم الأمريكي، وهي الان تدرس في كلية علوم الحاسوب بالجامعة البريطانية.

وقد برز اسم فرح شعبان بعد حصولها علي لقب ملكة جمال مصر للعام 2017،وكانت ضمن 21 فتاة متنافسة على لقب مكلة جمال مصر، وكانت رقم 4، وفى الفترة الأخيرة أصبحت حديث الكثيرين علي مستوي العالم العربي، بعد أن صرحت بأحد البرامج التليفزيونية أنها تأمل بأن تصبح ممثلة وتنتظر عرض لأحد الاعمال.

أصبح اسم فرح شعبان من أكثر الأسماء بحثاً علي مواقع الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها عن خطبتها من الناشط الاجتماعي واليوتيوبر الشهير علي غزلان، والذى يعتبر واحد من أشهر اليوتيوبر المصريين والعرب ويبلغ من العمر 29 عام، وله قناة علي اليوتيوب بها ملايين المشتركين ويقدم فيديوهات تحصل علي ملايين المشاهدات.