مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على القنوات الناقلة لمسلسل كان خالد

المسلسل الكويتي كان خالد الذي حقق مؤخراً نجاحاً كبيرا علي محتلف الأصعدة ، كما أستطاع من خلال قصته التشويقية و المميزة في حصد ملايين المشاهدات عبر منصات العرض و موقع الفيديوهات يوتيوب.

القنوات الناقلة

يعرض المسلسل عبر قناة mbc في تمام الساعة الخامسة مساءً ، على التردد: 11938 [استقطاب رأسي].

شهدت الحلقة الأولى أحداث مثيرة حيث تستاء سارة وزوجها من معاملة شقيقها خالد مع شقيقاته الأخريات، وتلوم على والدتها السكوت عما يفعل بعد خروجه من السجن، ويخبر طلال – فاطمة بأنه يحبها ويرغب في الزواج منها، ولكنه لا يستطيع إخبار أهله عن شقيقها الذي سبق له دخول السجن.

مسلسل كان خالد ويكيبيديا

قد يهمك ايضاً:

يعيد أجواء الثمانينيات والتسعينيات ..الدار البيضاء تستضيف…

عاصي الحلاني لأول مرة يغني باللهجة الاردنية ” الدحية…

أحداث المسلسل

تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي ، حيث يتناول العديد من المشاكل التي تحدث داخل المجتمع الخليجي، وطرأت بالذات على المجتمع الكويتي، وفي القلب من كل هذه اﻷحداث قصة حب خالد وسارة.

أبطال المسلسل

يقوم ببطولة المسلسل كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: نايف الراشد (خالد) ، زهرة عرفات (سارة) ، طيف (أم خالد) ، فخرية خميس ، شهاب جوهر (مشاري) ، سارة القبندي (فاطمة) ، ليالي دهراب (دانة) ، نواف النجم (طلال) ، فهد الصالح (صلاح) ، محمد جابر ، فوزية محمد (فوزية حميد) ، روان الشرقاوي ، فاطمة كميل ، خلود محمد ، آية جوهر (طفلة) ، فاضل جوهر (طفل) ، منى مكي ، خالد الأحمد ، سارة الموسوي ، خلف الشمري ، أحمد الفضلي ، محمد أشكناني ، بالإضافة إلي مجموعة آخري من الفنانين و الفنانات في الكويت و خارج المملكة.

المسلسل من إخراج : نايف الراشد ، و من إنتاج : مركز النايف للإنتاج الفني ، و من تأليف : جميلة جمعة.

https://www.youtube.com/watch?v=UUlGGazHZ-Y&feature=emb_title

اترك رد