مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تعرف على القنوات الناقلة لمسلسل ” إلا أنا” حكاية ” أمر شخصي” الحلقة الأولى

0

تصدر مسلسل ” إلا أنا” حكاية ” أمر شخصي” تريند محرك البحث العالمي جوجل بعد عرض الحلقة الأولي أمس السبت، والتي بدأت بمشادة كلامية بين شيري عادل، التي تقوم بدور مدرسة، وبين أحد أولياء الأمور واتهمته بأنه يخطف الأطفال.

وظهرت شيري عادل في الحلقة الأولى وهي ترتدي الحجاب ومن عائلة كبيرة ومحافظة بعض الشيء، وتحاول عائلتها اختيار عريس جديد لها، ولكنها أظهرت ضررها الكبير من هذه الفكرة.

القنوات الناقلة لمسلسل “إلا أنا”

يتم عرص مسلسل ” إلا أنا ” على مجموعة قنوات DMC

أبطال المسلسل

يتم عرض الحكاية الرابعة من مسلسل إلا أنا وهي بعنوان «أمر شخصي»، بطولة النجمة شيري عادل وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار عمر عبدالحليم، ويلعب بطولتها كل من شيري عادل وميدو عادل، ونهال عنبر وإيهاب فهمي ونور إيهاب ومعتز هشام وجمال عبدالناصر. وإنتاج سينرجي بشراكة مع أروما للمنتج تامر مرتضى.

لتستكمل بهذه الحكاية عرض باقي حكايات مسلسل إلا أنا والذي كان قد عرض منه ثلاث حكايات قبل رمضان وبعده وحققت نجاحا كبيرا هما بنات موسى وسنين وعدت، وأمل حياتي.

وجار تصوير الحكاية الخامسة «لازم أعيش» بطولة جميلة عوض، والسادسة «ضى القمر» بطولة كندة علوش.

مسلسل «إلا أنا» عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسرى الفخرانى، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.