Exclusiveأخبار الرياضة

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

من المنتظر أن تنطلق مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الجمعة 7/8/2020 فى التاسعة  مساءا بتوقيت بتوقيت مصر المحلي، أما بخصوص موعد بداية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، سيكون في تمام الساعة العاشرة ليلا، الذي يصادف الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت الإمارات المحلي.

لذا يتابع عشاق كرة القدم  على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي مباشرة مجانا ،في مباراة الإياب والعودة من مباريات دور الثمانية من دوي أبطال أوروبا 2020/2019، حيث مباراة مان سيتي وريال مدريد في سهرة الجمعة يستقبل من خلالها مانشستر سيتي ريال مدريد على أرضية ستاذ ملعب الإتحاد في مديمة مانشستر، في المواجهة التي يطمح من خلالها كل طرف إلى تحقيق نتيجة إيجابية والعبور إلى مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

أما بخصوص القنوات المجانية المفتوحة التي ستعرض متابعة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي مباشرة مجانا الجمعة، ستكون هي بعض القنوات الرياضية المفتوحة العالمية، من بينها تردد قناة ارينا سبورت على القمر الصناعي أسترا 3 A وذلك على تردد 11798، كما سيكون تردد قناة إدمان اربيذجان المفتوحة على القمر الصناعي اوروبا ستار 1، من بين القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد مجانا وذلك عبر تردد 11175.

 

حيث يمكنكم متابعة المباراة عبر تردد قناة cpc sports hd المفتوحة على القمر insat 2dt على التردد التالي 11135.

كما يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي مباشرة عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية، التي أعلنت أنها ستقوم بتغطية متميزة للمباراة المنتظرة، وذلك عبر تردد قناة بي إن سبورت أش دي HD 1، وسيتواجد في التعليق على أحداث لعبة ريال مدريد والسيتي المعلق التونسي رؤوف خليف.

تردد القنوات

قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

القمر: نايل سات

التردد: 11084 H 5/6.

القمر: عرب سات

التردد: 12379 H 5/6.

القمر: سهيل سات

التردد: 11547 V 5/6.

القمر: النايل سات

التردد: 12245 V 3/4.

وتجدر الإشارة أنه نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في مباراة الذهاب، كانت قد إنتهت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المواجهة التي أجريت في العاصىة الإسبانية مدريد.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي

يدافع ريال مدريد عن وجوده في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم في ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر حينما يلتقي بمانشستر سيتي في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

انتهت مباراة الذهاب لصالح السيتي بالفوز بنتيجة 1/2 على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد ولذلك سيكون على رجال زيدان إحداث مفاجأة كبيرة الليلة لقلب نتيجة مباراة الذهاب.

ومن المتوقع أن يعتمد زيدان على طريقة الـ4/3/3 وأن يدفع بكريم بنزيما في خط الهجوم إلى جانب فينيسيوس يميناً والبلجيكي إيدن هازارد على الجهة اليسرى.

أما في وسط الميدان فسوف يعتمد المدرب الفرنسي على الثلاثي التقليدي والمميز مودريتش وتوني كورس وكاسيميرو.

ويغيب عن صفوف النادي الملكي واحد من أهم أعمدته وهو المدافع الإسباني الدولي سيرجيو راموس وسوف يقوم البرازيلي إيدير ميليتاو بتعويضه والتواجد إلى جانب فاران في قلب الدفاع.

 

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة  : كورتوا – كارفاخال – فاران – ميليتاو – ميندي – مودريتش – كاسيميرو – كروس – فينيسيوس (فالفيردي) – بنزيما – هازارد.

 

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة (4/2/3/1): إيدرسون – ووكر – فيرناندينيو (إيريك جارسيا) – لابورت – زيتشينكو – جوندوجان (ديفيد سيلفا) – رودري – بيرناردو سيلفا – دي بروين – ستيرلنج – جابرييل جيسوس (رياض محرز).

 

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

112

الحالات الجديدة

5853

اجمالي اعداد الوفيات

93531

عدد حالات الشفاء

102625

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى