مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على أهم الأخبار الرياضة .. اليوم الثلاثاء

كمال سعد

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء العديد من الاخبار ..ويرصد “مصر البلد” أهم هذه الأخبار والذى جاء أبرزها على الاطلاق خسارة الأهلي يواصل  من المقاولون بهدف نظيف فى الدوري.

الأهلي يواصل الترنّح ويخسر من المقاولون بهدف نظيف فى الدوري

 

واصل فريق الأهلى عروضه الباهتة وخسر من المقاولون العرب بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب السلام ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدورى العام.

 

العامري: الأهلي يرفض محاولات البعض وضع النادي في مأزق أمام جماهيره

 

حرص العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على توضيح موقف النادي كاملًا من أزمة عدم حضور جماهيره لمباراة الأهلي والمقاولون، التي تقام على استاد السلام في الأسبوع السادس عشر لبطولة الدوري.

 

اتحاد الكرة يعلن مواعيد الدوري الجديدة بعد قرعة أفريقيا

 

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، إعلان مواعيد مباريات الدورى المتبقية وكأس مصر عقب قرعة دوري المجموعات الأفريقية المحدد لها 28 ديسمبر من الشهر المقبل.

 

 الإصابات تداهم الزمالك قبل موقعة البطولة العربية.. إقرأ التفاصيل

 

يعانى فريق الزمالك من إصابة عدد من نجوم الفريق قبل مواجهة الاتحاد السكندرى ليصبح أكثر من لاعب مهدد بالغياب عن اللقاء المقبل .

 

رئيس الجبلاية الأسبق: حسام حسن الأنسب للأهلى فى الفترة الحالية

 

قد يهمك ايضاً:

كشف عصام عبد المنعم، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، عن أن حسام حسن المدير الفنى الحالى لنادى بيراميدز هو الأنسب لقيادة الأهلى فنيًا خلال الفترة الحالية.

 

وزير الشاب والرياضة: الإعلام ضرورة لتحقيق التكامل في بناء الشخصية المصرية

 

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أهمية التعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام وذلك من أجل تحقيق التكامل بين مؤسسات الدولة فى بناء الإنسان المصرى.

 

الزمالك يستقبل 9 ضيوف عربية قبل مواجهة الاتحاد.. اقرأ التفاصيل

 

تلقى نادى الزمالك إخطارًا من الاتحاد العربى لكرة القدم يتضمن أسماء كل الضيوف المنتظر استضافتهم من جانب القلعة البيضاء قبل مباراة الاتحاد السكندرى مساء الجمعة المقبل فى إياب دور الـ 16 للبطولة العربية والمقرر إقامتها بملعب بتروسبورت.

 

بتروجت يطالب “فييرا” بغلق ملف الاحتراف مؤقتًا

 

طالب مسئولو بتروجت محمد فييرا مدافع وسط الفريق بضرورة غلق ملف الاحتراف أو مناقشة العروض التى وصلته سواء المحلية أو الخارجية مؤقتًا حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

الإسماعيلى يرتدى الزى البديل فى مواجهة بطل بوروندى بدورى الأبطال

 

أسفر الأجتماع الفنى لمباراة الإسماعيلى وماسيجير نيجوزى البوروندى، الذى عقد منذ قليل على ارتداء الدراويش الطاقم البديل باللون الأبيض والسروال الأبيض والجوارب البيضاء فيما سيرتدى ماسيجير قميصه الأساسى باللون الأصفر والسروال الأسود والجوارب الصفراء.

 

على ماهر يدخل ضمن ترشيحات الجونة لخلافة هشام زكريا

 

دخل على ماهر المدير الفنى السابق لفريق سموحة دائرة الترشيحات لتولى المهمة الفنية لفريق الجونة خلفًا لهشام زكريا الذى تقدم باستقالته من المهمة أمس بعد تراجع النتائج وآخرها  أمس الإثنين الخسارة من الزمالك بثلاثية .

اترك رد