Exclusiveأخبار عربية وعالمية

تعرف على أخر المستجدات حول الفيضانات التى اجتاحت الحدود بين فرنسا وتركيا

ننشر لكم اخر المستجدات حول الفيضانات التى اجتاحت  الحدود بين فرنسا وإيطاليا اليوم الاثنين حيث ارتفع عدد القتلى بعد العثور على جثة امرأة ، في البحر المتوسط، ليرتفع عدد القتلى إلى تسعة على الأقل، من جراء فيضانات جبلية شديدة على الحدود بين فرنسا وإيطاليا، فيما تخشى السلطات أن ما يصل إلى 20 آخرين في عداد المفقودين.

وفي إيطاليا، انتشل رجال الإنقاذ جثة المرأة في البحر بالقرب من مقاطعة إمبيريا. وتم العثور على خمس جثث أخرى، جميعهم رجال، الأحد في البحر بالقرب من سان ريمو، على الشاطئ في بلدة فينتيميليا الحدودية الإيطالية وعلى طول ساحل إمبيريا. ولم تعرف هوية أحدث الضحايا وظروف اختفائهم.

ودمرت الفيضانات المناطق الجبلية في منطقة ألب ماريتيم بجنوب شرق فرنسا ومناطق ليغوريا وبيدمونت بشمال غرب إيطاليا، بعد عاصفة اجتاحت البلدين يومي الجمعة والسبت.

وفي فرنسا، لا يزال رجال الإطفاء في منطقة ألب ماريتيمس يبحثون الإثنين عن ثمانية أشخاص على الأقل مفقودين، بينهم اثنان من رجال الإطفاء سقطت سيارتهما في المياه مع انهيار الطريق.

بالإضافة إلى ذلك، يسعى رجال الإنقاذ الفرنسيون إلى تحديد موقع 12 شخصًا آخر لم تسمع أسرهم عنهم منذ العاصفة التي قطعت الطرق والاتصالات.

وعثر رجال الإنقاذ الفرنسيون، أمس الأحد، على جثة رجل جرف سيارته سيل في سان مارتن فيزوبي، إحدى أكثر القرى تضررا، حيث دمرت عدة منازل وجسر بسبب المياه الهائجة.

كما عثرت السلطات على جثة راعٍ اختفى في الجبال الواقعة بين فرنسا وإيطاليا. كما قتل رجل إطفاء الأسبوع الماضي في منطقة فالي داوستا الحدودية.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى