الإسكان والعقارات

تعرف على أخر أخبار وزارة الإسكان اليوم الخميس 2 يوليو 2020

يقدم لكم موقع ” مصر البلد الإخبارية” أخر أخبار وزارة الإسكان اليوم الخميس ، 2 يوليو 2020 ، والتى تشمل ، مساعد نائب رئيس”المجتمعات العمرانية” يشرف على تسليم الشركات الجديدة لاستكمال عمارات الإسكان الاجتماعي بالحي الخامس بمدينة بدر، وزارة الإسكان: استئناف حركة أتوبيسات النقل الجماعي الذكي واستقبال قراءة عدادات المياه عبر تطبيق (واتس آب)، وزارة الإسكان:  جارٍ تنفيذ أعمال المرافق لقطع أراضى الإسكان المتميز بمدينة بنى سويف الجديدة.

وزارة الإسكان

مساعد نائب رئيس”المجتمعات العمرانية” يشرف على تسليم الشركات الجديدة لاستكمال عمارات الإسكان الاجتماعي بالحي الخامس بمدينة بدر

أشرف المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، على عملية تسليم شركات المقاولات الجديدة لاستكمال تنفيذ باقي الأعمال بعمارات الإسكان الاجتماعي بالحى الخامس بمدينة بدر.

وشدد المهندس كمال بهجات،  خلال عملية التسليم، على مسئولي الشركات الجديدة المنفذة بضرورة تكثيف الأعمال بالموقع للانتهاء في الموعد المحدد، مع اتخاذ التدابير الاحترازية لحماية العاملين بالمواقع من الإصابة بفيروس كورونا، موجهاً مسئولي جهاز المدينة بإزالة أية عقبات تحول دون إنجاز الأعمال بالموقع، وكذا التواصل المباشر لسرعة الانتهاء من المشروع.

وأوضح المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أنه جارٍ العمل بـ16 عمارة بالموقع، موضحاً أنه سيتم  استكمال الأعمال من تشطيبات داخلية وخارجية وأعمال التنسيق للموقع والكهرباء و غير ذلك للانتهاء من المشروع في أسرع وقت،  وذلك تحت إشراف المهندس عبداللطيف بشارة، نائب رئيس الجهاز والمشرف العام  على إدارة التنفيذ.

وزارة الإسكان

وزارة الإسكان: استئناف حركة أتوبيسات النقل الجماعي الذكي واستقبال قراءة عدادات المياه عبر تطبيق (واتس آب)

أعلن المهندس محمد مصطفى أحمد، رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة،  عن استئناف حركة أتوبيسات”منظومة النقل الجماعي الذكي” بالمسارات التى تم الإعلان عنها مسبقاً  لخدمة قاطني المدينة والمترددين عليها، على أن يكون العمل من الساعة الـ7 صباحاً وحتى الساعة الـ10مساء وعلى رأس كل ساعة بجميع الخطوط (2 ، 3 ، 4) ذهاباً وإياباً.

وأكد المهندس محمد مصطفى أحمد، ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة الواقية منعا لاتخاذ الإجراءات القانونية وتوقيع الغرامة المالية وحرصا على صحة وسلامة الركاب من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك في ضوء قرارات رئاسة مجلس الوزراء التي يتم تطبيقها بشأن مجابهة فيروس كورونا.

وفي سياق متصل، أضاف المهندس محمد مصطفى أحمد، أنه سيتم استقبال قراءات عدادات المياه بكافة الأحياء بالمدينة عبر تطبيق (Whats App)  على رقم (01026799964)، على أن يتم إرسال (صورة قراءة العداد واضحة – صورة لآخر إيصال – صورة العداد)، وذلك في إطار خطة التحول الرقمي والتيسير على العملاء ومنع التعامل بشكل مباشر مع الجمهور.

وزارة الإسكان: جارٍ تنفيذ أعمال المرافق لقطع أراضى الإسكان المتميز بمدينة بنى سويف الجديدة

صرح المهندس أشرف عبد الرحمن، رئيس جهاز تنمية مدينة بنى سويف الجديدة، بأنه جارٍ تنفيذ أعمال المرافق (مياه – صرف – فرمة للطرق) لقطع أراضى الإسكان المتميز بالحي  السكني الـ12 بمدينة بنى سويف الجديدة.

وأشار المهندس أشرف عبدالرحمن، إلى  أنه يتم المرور بشكل يومى بالمشروع لمتابعة ما تم ويجرى تنفيذه من أعمال والتأكد من تطبيق جميع الإجراءات الوقائية لحماية العاملين بموقع المشروع من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك تحت إشراف المهندس حسام حسنى، نائب رئيس الجهاز وبمعرفة الإدارات المختصة بجهاز المدينة.

وأضاف رئيس جهاز بنى سويف الجديدة، أن جهاز المدينة لا يدخر جهداً فى إنجاز المشروعات المختلفة ولا سيما مشروعات الإسكان والبنية الأساسية بالمدن الجديدة، مع اتخاذ جميع إجراءات الوقاية لحماية العاملين بتلك المشروعات من الإصابة بفيروس كورونا،  مشيراً إلى أن ذلك يأتي فى ضوء توجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بضرورة دفع العمل بالمشروعات الجارى تنفيذها بالمدن الجديدة كافة.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
21

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

131

الحالات الجديدة

4951

اجمالي اعداد الوفيات

48898

عدد حالات الشفاء

95006

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق