Exclusiveفن وثقافة

تعرف على أحداث و طاقم عمل ” أسود فاتح”

كتبت – نهلة مقلد:

حجز مسلسل أسود فاتح مكانة بتريند محركات البحث جوجل بعد عرض أولى حلقاته أمس ، حيث جذبت أحداثه الكثير من المشاهدين.

وبعد الأزمات العديدة التى واجهت المسلسل العديد ، والذى كان من المقرر عرضه في رمضان 2020، لكن توقف تصويره نظرًا لانتشار فيروس كورونا المستجد، ثم عادوا للتصوير مرة أخرى باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية وتسبب انفجار مرفأ بيروت فى توقف التصوير أيضا حيث كان يتم تصوير معظم المشاهد هناك، ليضطر المخرج لاختيار مكان آخر لاستكمال التصوير.

تم عرض أولى حلقات مسلسل “أسود فاتح” أمس وحصريا عبر منصة شاهد من بطولة هيفاء وهبي، معتصم النهار، شريف سلامة، روجينا، أحمد فهمي وغيرهم من النجوم.

وحرص أبطال العمل طوال الفترة الماضية على الترويج للمسلسل عبر تشويق الجمهور بصور ومقاطع فيديو من الكواليس، كالفيديو الذي نشرته هيفاء وهبي قبل فترة  لمشهد رومانسي جمعها مع معتصم النهار وهو المقطع الذي لاقى إنتشارًا وتفاعلاً كبيرين.

وبصورة لها على الستوري، حمّست هيفاء محبيها وهي ترتدي بدلة حمراء  أطلت بها في الحلقة الأولى  وهي تطل على أحد الشرفات مع العد العكسي لطرح الحلقة الأولى.

وتجسد هيفاء دور رانيا خطاب، وهي فتاة ارستقراطية تفقد فجأة حياتها الرغدة، لتجد نفسها وسط دوامات الغدر والخيانة من أقرب الناس، فتصبح هاربة من اتهامات بالقتل والفساد، فتسعى للانتقام واستعادة حياتها طوال أحداث المسلسل.

أحداث مسلسل ” أسود فاتح”

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق، واستقرت الجهة المنتجة على عرض العمل على موقع “شاهد”.

ويتناول المسلسل قصة سيدة أعمال “رانيا خطّاب” (هيفاء وهبي) التي تنقلب فجأة حياتها رأساً على عقب، بعد تعرّضها للخيانة والغدر من أقرب الناس إليها، وتجد نفسها متورطة في قضايا قتل وفساد. فتبدأ رحلة العودة والإنتقام لإستعادة حياتها وحقوقها التي سلبت منها بغير حق.

وشهدت الحلقة الأولى تفاعلاً كبيراً من المشاهدين، فتناقلوا بعض المشاهد المميزة، ومنها مشهد الرقص الذي جمع بين هيفاء وهبي ومعتصم النهار الذي يؤدي دور زوجها في المسلسل، ونشرت هيفاء المقطع على حسابها الرسمي بأنستغرام وعلقت عليه “يُسمعني حينَ يراقصُني كلمات ليست كالكلمات “.

ومن بين المشاهد القويّة أيضا في الحلقة الأولى، هي لحظة إكتشاف “رانيا”(هيفاء وهبي) لخيانة زوجها “راغب” (معتصم النهار) مع صديقتها المقرّبة الإعلامية “نجلاء” (روجينا). وتسائل الكثيرن كيف سيكون إنتقام “نجلاء” في الحلقات القادمة.

أبطال مسلسل ” أسود فاتح”

“أسود فاتح” تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته شريف سلامة وروجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نورالدين.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

143

الحالات الجديدة

6199

اجمالي اعداد الوفيات

98903

عدد حالات الشفاء

106540

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى