مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على أحداث الحلقة 25 من مسلسل 2020: حياة تنجخ في الهروب بعد تهديد الحوت وصافي

4

كتبت – أمنة عبد الباري:

يشاهد العديد من الناس، مسلسل 2020،ويتفاعلون مع أحداثه التي تتسارع يوما تلو الآخر،وما زالت “مصر البلد الإخبارية” تعرض على محبين هذا المسلسل ما يشتاقون إليه من أحداث خاصة  بالحلقة الـ 23.

الحلقة 23

إقامة عرس “بلبل،وسعاد” حتى لا يجعلوا “حياة ” أو الشرطة يعلموا بأنهم عرفوا بمخططاتهم، ثم نظر “صافي ” إلى حياة بحرقة عند رؤيته إليها وهي ترقص،مع عدم قدرته على أى اتخاذ فعل ضدها.

طلب بلبل من سعاد أن تتعامل بحذر مع حياة،بعدما أخبرها بحقيقتها،ثم يتعامل الحوت بحذر مع أبو الليل،بعد تأكده من تعاونه مع الشرطة.

سما أخبرت  العميد غسان بأن ما يحدث في الحي أمر غير طبيعي ،عندما اتصل بها وأخبرها بما حصل.

الحلقة 24

قد يهمك ايضاً:

“الجنائية الدولية” تطلب إصدار مذكرة اعتقال بحق…

مكانة الصحابة في الإسلام.. الجامع الأزهر يعقد ملتقاه…

فقد تم في الحلقة الماضية قيام  صافي بخطف حياة، بعد أن كشف الحقيقة ومواجهته لها ومناداته لها بالنقيب سما، مما جعل  سما في حالة ذهول وتتصدم ، وتشعر بالقلق والخوف وحاولت الانكار وقالت لصافى ماذا تقصد أنا لا أفهم ما الذي تتحدث عنه، فرد عليها أنت تعرفين ما أقصد ، وأنتي سما النقيب شقيقة جبران عقل، ولست حياة لقد كشفت كامل القصة التي قمتي بها وكيف دخلتي بيننا من أجل أخذ المعلومات.

الأمر الذي  دفع سما للخوف كثيراً ولكن صافي وعدها بأنه لن يؤذيها، وطالبها بالتعاون معهم ضد الشرطة، ولكن سما ترفض وصافي يكون مقهور جداً وقلبه يؤلمه، والحوت يقترح على صافي بأن يتفاوضوا على سما مقابل إخراج يزن وتسليمهم سما، ويوافق صافي على الفكرة بعد رفضه في البداية.

وتفشل الشرطة في الوصول الى سما،  مما دفع العميد غسان أن تعصب على عبدو لأنه يتلاعب بهم وبأن البضاعة قد هُرِّبت دون أن يعلموا أو يعرفوا أو يكتشفوا أو يصلوا اليها، والعميد غسان يعطي وعده لعبدو أنه سيبقى في السجن لفترة طويلة، وينهار عبدو ويترجاهم ويقول أنه لا يعلم أي شيء.

وفي مشهد أخر  تتقابل رسمية مع حياة وتسألها لماذا فعلت هذا؟، وهل هى فعلا تحب صافي أم أنها كانت تتلاعب به وتؤكد لها أن  صافي رجل لامثيل له، وحياة تخبر صافي بأنها تحبه ولاتستطيع الاستغناء عنه.

الحلقة 25

بدأت الحلقة بقيام  حياة  بتهديد الحوت وصافي إذا لم يطلقوا سراحها فإنها ستقتل رسمية، وتأخذ حياة المسدس وتنجح في الهروب، وصافي ينجح في إيقاع كرم بالفخ ويقبض عليه أيضاً ويخطفه.

وتداهم الشرطة مزرعة الحوت القديمة ولا تجد فيه أي شيء من المخدرات، وحياة تترجى صافي أن يترك إبنتها بحالها، وأنه لا ذنب لها وبأن ثأره معها هي، وأبو الليل خائف من الحوت ويستنجد بالعميد غسان ويطلب منه العميد أن يتعاون معهم ويوافق، ويطلب منه أن يتحرى أين يمكن أن يختبيء الحوت؟.

بينما قام العميد غسان وعناصره بالبحث في كل مكان عن حياة ولكن لا يجدونها، وصافي حزين ومقهور كثيراً على حياة، فهو محتار ما بين قلبه وعقله، وتفشل حياة في الهروب حيث يقبض عليها صافي مجدداً ويأخذها الى مكان منعزل لا يوجد به أحد سواهما.

 

التعليقات مغلقة.