مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل ” خيانة عهد”

67

كتبت – أمانى النجار:

انتهت أمس الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل ” خيانة عهد” بطولة يسرا .

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل “خيانة عهد” أحداث كثيرة وتطورات

منها ، قيام ” عهد” يسرا بتسليم التسجيلات الصوتية التى تدين ” حلا شيحه” و ” جومانا مراد” فى قتل ابنها للنيابة.

مسلسل " خيانة عهد"

وفى مشهد أخر من مسلسل ” خيانة عهد” تم إعدام خالد سرحان بتهمة قتل زوجته “عبير صبري” والحكم بالسجن على “حلا شيحة” و “جومانا مراد” بعد إثبات مشاركتهما فى قتل ابن يسرا، إضافة إلى غيرها من التهم التى ضمها ماضيها الأسود.

وفى مشهد أخر من مسلسل ” خيانة عهد” تحسن الحالة الصحية لبيومي فؤاد بعد طعنه من جومانا مراد بالسكين في الحلقة السابقة.

وبدأت “يسراط فى استعادة حياتها  وكرستها لإسعاد أولاد شقيقها، فقامت بخطبة “هنادي مهنا” للطبيب النفسي الذي كان يعالج ابنها، وعرضت علي “تيام قمر” وظيفة في المصنع الخاص بها ووفقت بينه وبين الفتاة التي يحبها.

قد يهمك ايضاً:

نشرة تعليم المنوفية اليوم الثلاثاء 23/4/2024

الكيلاني وشوشه يشهدان احتفالية “تحرير سيناء”…

شاهد أيضا:تابع الحلقة 24 من مسلسل ” خيانة عهد” بطولة يسرا

وشهدت الحلقة استعادة يسرا لحياتها بعدما أخذت حق ابنها وانتقمت له ولنفسها من كل من تعرض لها بالأذى في حياتها، واستطاعت أن توفق بين ابنة أخيها هنادي مهنا وبين الطبيب الذى كان يعالج ابنها حيث قامت بخطبته لها، فيما ساعدت ندى حبيبة تيام قمر في التقرب من بعضهما ومصارحة بعضهما بحبهما وعادت حياة عهد سعيدة كما كانت.

مسلسل " خيانة عهد"

يتم عرض مسلسل “خيانة عهد” يعرض على قناة الحياة في السادسة والنصف ، وعلى  قناة CBC فى الساعة 11 مساء والإعادة فى الخامسة والنصف صباحًا.

أبطال مسلسل ” خيانة عهد”

مسلسل ” خيانة عهد”  بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد و المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية،

مسلسل " خيانة عهد"

وتعود يسرا بـ”خيانة عهد ” إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها “لدينا أقوال أخرى” الذى تم عرضه بعيداً عن شهر رمضان، وشارك فى بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.

اترك رد