مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تطبيق مصري جديد يشعل المنافسة مع أوبر وكريم وطلبات

كتبت د. نجلاء حلمى:

أعلنت شركة سمارت تكنولوجى، شركة مصرية رائدة في خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات عن إطلاق المرحلة الاولى لتطبيق علاء الدين Super App أول تطبيق متعدد الخدمات في مصر والشرق الأوسط ، يوفر لمستخدميه أكثر من 60 خدمه.

يضم تطبيق علاء الدين خدمات النقل الذكي للركاب والمدفوعات الإلكترونية، وتوصيل الأطعمة والمشروبات والخدمات اللوجيستية والطبية وغيرها الكثير من الخدمات المتنوعة التى تلبى الاحتياجات اليومية للعملاء.

قد يهمك ايضاً:

أكاديمية البحث العلمى وجامعة بدر يطلقا حاضنة أعمال…

بين الاقسام 1

وقال طارق سليمان، العضو المنتدب لشركة سمارت تكنولوجى، فى بيان اليوم السبت ، إنه يفتخر بتدشين أول تطبيق متعدد الخدمات فى الشرق الأوسط بآياد مصرية وإستثمارات أولية تقدر ب 100 مليون دولار.
وأضاف طارق سليمان أن السوق المصري سوق كبير وواعد وان تطبيق علاء الدين قادر علي منافسة اللاعبين الكبار داخل السوق المصري مثل أوبر وكريم وطلبات.

وأضاف أيضا أن هناك العديد من المفاجآت والهدايا والخصومات تنتظر مستخدمي تطبيق علاء الدين سوف يتم الإعلان عنها وقت الإطلاق المحدد له الخميس 11/11 /2021.

كما أنه التطبيق يتميز باستخدام الجيل الخامس من التقنيات مع مراعاة معايير السلامة والآمان لجميع مستخدميه، وسيوفر المشروع أكثر من مليون فرصة عمل خلال 3 سنوات، ويستهدف أكثر من 500 ألف مقدم خدمة فى مختلف المجالات التجارية والمهنية والحرفية والخدمية.

بين الاقسام 2