Exclusiveفن وثقافة

تصرف غريب على السجادة الحمراء للفنان رامز أمير.. تعرف عليه

تصدر الفنان رامز أمير ، ترند محركات البحث جوجل بعد مشاركته مساء أمس الجمعة بمهرجان الجونة السينمائي، وأثناء حضوره حفل الختام قام بتصرف غريب ، حيث قام بعمل حركات رياضية جديدة على السجادة الحمراء.

وقام رامز أمير بحركة “فتح الحوض” على الريد كاربت في ختام الجونة السينمائي.

مما أدي إلى قيام البعض بأخذ الموضوع من نوع السخرية لما قام به رامز امير والتي حرص على الرد عليها، وكتب عبر حسابه على موقع “إنستجرام”: “للأسف مش كل الناس عارفة أن ده عادي وبيتعمل في كل مهرجانات العالم.. يا جماعة والله أنا مش زعلان خالص من الكوميكس بالعكس، أنا فخور إني قدمت حاجة متعملتش قبل كده في أي مهرجان عربي، وضحكت أكتر منكم كمان”.

وكان رامز أمير قد أدى أول أمس الخميس مشاهد أكشن في مهرجان الجونة، ونشر الصور عبر حسابه على “إنستجرام” وعلّق: “وصل وصل وصل .. شوية أكشن بقى يا جماعة .. كفاية فساتين”.

من هو  رامز أمير ” وكيبيديا”

رامز أمير من مواليد 1 ديسمبر 1988 ، ممثل مصري ،كانت بدايتة الفنية من خلال الإعلانات ثم شارك في مسلسل “شرف فتح الباب” مع الفنان يحيى الفخرانى، لتتوالى مشاركاته الفنية بعد ذلك بفيلم الفرح رفقة نخبة من ألمع النجوم: صلاح عبد الله ، ياسر جلال ، ماجد الكدواني وغيرهم من النجوم، ثم فيلم سفارى و كف القمر والمركب. كما شارك في عدة مسلسلات بارزة رفقة كبار النجوم المخضرمين، كمسلسل كريمة كريمة ومسلسل حقى برقبتى مع النجمة ماجدة زكي والنجم حسن حسنى ومسلسل أنا قلبى دليلى عن سيرة الفنانة ليلى مراد حيث يؤدى دور الفنان الراحل صاحب المواهب والإبداع الفنان منير مراد.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى