مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تسيير عدد من الرحلات الجوية لإجلاء الإيرانيين الزائرين للإمارات

0

وكالات:

قامت دولة الإمارات العربية المتحدة، الجمعة، بالتنسيق مع إيران بخصوص تسيير عدد من الرحلات الجوية لإجلاء الإيرانيين الزائرين للدولة وإعادتهم للجمهورية الإيرانية.

وأكدت السلطات المعنية في الإمارات أنه يتم التعاون مع الجانب الإيراني لتسهيل هذه المهمة حسب الإجراءات والأنظمة المعمول بها مع الحرص على الحفاظ على سلامة الزائرين والمختصين القائمين على إجراءات الإجلاء، وفق ما ذكرت وكالة أنباء الإمارات.

 

قد يهمك ايضاً:

سيال 2021.. أكبر منصات الأغذية بالأسواق الناشئة ينطلق…

محافظ كفرالشيخ يقرر تعطيل الدراسة غداً لسوء الأحوال الجوية 

بين الاقسام 1

ويأتي الإعلان بعد قرار وقف الرحلات بين البلدين كإجراء احترازي لمدة أسبوع قابل للتجديد، في إطار الإجراءات الاحترازية، التي اتخذتها دولة الإمارات، لمواجهة فيروس كورونا.

 

وعلّقت الإمارات، الثلاثاء، جميع الرحلات المتجهة والقادمة من إيران، حيث أكدت الهيئة العامة للطيران المدني تعليق مختلف الرحلات، بما فيها طائرات الركاب والشحن.

وكانت وزارة الخارجية الإماراتية قد قررت منع سفر مواطني الدولة لكل من إيران وتايلاند في الوقت الحالي وحتى إشعار آخر، حرصا على سلامتهم وخشية الإصابة بالفيروس.

 

وأعلنت إيران، اليوم، وفاة ثمانية أشخاص جراء الفيروس المستجد، مما يرفع عدد الوفيات إلى 34.

 

كما قال المتحدث باسم وزارة الصحة الإيرانية، كيانوش جهانبور، إنه تم تسجيل 143 إصابة جديدة في الساعات الأربع والعشرين الأخيرة، مما يرفع عدد الإصابات المؤكدة إلى 388 في البلاد.

بين الاقسام 2