مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تسليم شهادات دورة التأهيل لإختبار التويفل بمركز التطوير المهني بجامعة مدينة السادات 

32

 

قد يهمك ايضاً:

ايمان الشناوي 

تحت رعاية الدكتوره شادن معاوية رئيس الجامعة، والدكتور خالد جعفر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
أقام اليوم الأحد ،المركز الجامعي للتطوير المهني، وبحضور الدكتور خالد جعفر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،والدكتورة أمل عبد الواحد من الجامعة الأمريكية، والدكتورة يسرا مهينة، محاضر بالجامعه الأمريكية ومدرب معتمد لدورات اللغة الإنجليزية من الجامعة الأمريكية، حفل تسليم شهادات دورة التأهيل لإختبار التويفل والتي أقيمت في رحاب المركز لعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بمختلف الكليات .
كما أكد الدكتور خالد جعفر على أهمية عقد مثل هذه الدورات والتي ترتقي بمستوى أعضاء هيئة التدريس وتؤهلهم للحصول علي البعثات الدراسية المختلفة، وأشاد بالمجهود المتميز الذي يبذله المركز  لخدمة الطلاب والخريجين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة .
وأكد الدكتور شريف شوقي مدير المركز، عن إستمرار تقديم خدمات المركز لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالتعاون مع الجامعة الأمريكية وكذلك التحضير لدورات متميزة سوف يعلن عنها قريبا.
حضر الحفل لفيف من اعضاء هيئة التدريس والذين اشادوا بمستوى التدريب المتقدم وكذلك عبروا عن سعادتهم بحصولهم علي هذه الدورة المتميزة والتي أصقلت مهارتهم في اللغة الإنجليزية، وفي الختام تم توزيع الشهادات والتقاط الصور التذكارية .

التعليقات مغلقة.