مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تسريب مسلسل 2020 عشرين عشرين الحلقة 26

كتبت – يارا البسيونى:

أحداث كثيرة ومشوقة تشهدها الحلقة 26 من مسلسل 2020 عشرين عشرين ، وقد شهدت الحلقات الأخير من مسلسل 2020 المسلسل السورى اللبناني تزايد عدد المشاهدين لما تحتويه الأحداث من اثارة وتشويق ، حتى أن أصبح من المسلسلات الدرامية العربية التي يتصدر يوميا تريند مواقع التواصل الإجتماعي .

تسريب الحلقة 26 من مسلسل 2020

مسلسل 2020 حلقة 26 عشرين عشرين، تطورات كثيرة تشهدها الحلقة 26  2020، بعد خطف سما ومحاولة الشرطة البحث عنها .

وتفقد الشرطة أثر كرم وصافي، وأراد كرم أن يخد رجال الشرطة بقيامه بأخذ فستان سما وعليه دم ومكتوب عليه النقيب سما 2020، وإرساله الى مكتب العميد غسان، الأمر الذى دفع إلي انهيار العميد معتقدا أنهم قاموا  بقتل النقيب سما بعد خطفها، فيقوم بتكثسف قوات الشرطة للعثور علي سما.

ولكن هلى سيكون ذلك تمويه من صافى وخدعة على أن الديب قام بقتل حياة بعد أن كشف أمرها ، وفى نفس الوقت يقوم هو بتخطيط أخر على خطفها ويخبئها في مكان أخر.

قد يهمك ايضاً:

إصابة 7 أشخاص في تصادم توكتوكين ببني سويف

بين الاقسام 1

وهل يا ترى سينفذ الحوت تهديده بخطف ميرا ابنة سما والتفاوض مع الشرطة عليها; أو قتلها كما قال لسما وتهديدها بأنه سيقوم بخطف ميرا مما جعل سما تخاف على ابنتها وهددت الحوت لو اقترب من ابنتها ، ولكنه ظل يهددها بخطف ابنتها إذا ما فكرت أن تأتي الشرطة وتلقي القبض عليهم وتسجهم في السجن.

قصة مسلسل عشرين عشرين 2020

تدور القصة حول نقيب في الجيش اسمها “سما” وهي نادين نجيم، تحاول الوصول إلى عدد من الادلة والحقائق حول رجل عصابات بارز ومشهور اسمه صافي وهو قصي خولي ، وتدور العديد من الصراعات والاشتباكات خلال 2020.

تفاصيل مسلسل عشرين عشرين 2020:

تُعد قصة مسلسل 2020 من المسلسلات المثيرة للجدل التي تتشابك فيها الاحداث، وتسلط الضوء حول قضايا الجرائم والعنف، وتدور سلسلة من الملاحقات خلال حلقات  مسلسل 2020 حيث يؤدي كل من نادين نجيم وقصي خولي أدوار البطولة في رمضان 2020، ويشار إلى أن قصة مسلسل 2020 تتضمن الكثير من التشويق والمغامرة والإثارة سيما بعد أن يقع رجل العصابات في صراعات.

أبطال مسلسل عشرين عشرين 2020:

نادين نسيب نجيم ،قصي خولي ، رامي عياش ،رولا بقسماتي ،رنده كعدي ،فؤاد شرف الدين ،ماريتا الحلاني ،جنيد زين الدين ،حسين مقدم، كارمن لبس

بين الاقسام 2