مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تسريب الحلقة 29 من مسلسل 2020 عشرين عشرين

انتهت الحلقة الماضية من مسلسل 2020 عشرين عشرين السوري اللبناني  بأن صافي منح سما فرصة للهرب من المكان التي تقيم به حاليا ، لكنها تكون ذكية كفاية فهي تعلم أن صافي لا يمكن أن يفعل هذا الامر وان يغادر المكان هو ورجاله دون أن يترك حارسا واحدا للمكان فتقوم بوضع  الدواء في الطعام من أجل تخديرهم وبالتالي تتمكن من الإتصال على الشرطة والتبليغ عن المكان.

ونورة تحاول أن تستجوب سعاد خاصة بعد أن شعرت أنها تعلم شيء عن القبو الموجود أسفل محل الخضار ، ويزل لسانها عدة مرات عن أشياء لا يمكن أن تعرفها عنه الا ان كانت به من قبل أو على الاقل رأته لمرة واحدة ، لكنها تنكر معرفتها به وأن بعض الامور عرفتها من خلال بلبل فقط ، فتشك بها نورة وتخبر الشرطة عنها .

الحلقة 29 من مسلسل 2020

في هذ الحلقة يبدوا أن الأحداث س سيرتفع وتيرتها المثيرة والشيقة ، خاصة بعد أن قررت الشرطة  القبض على إقتراب على الحوت والديب، بعد اكتشاف مكانهما  في الخريطة عن طريق بلبل..

تتصل وردة  بالديب وتطلب منه النقود، فحدد معها موعدا في أحد المقاهي، وقال لها لن أعطيكي المال حتى تتركيني أذهب معكي لأحميكي، فلم يبقى لها خيار وتركته يذهب معها. ومباشرة بعد خروجهم من المقهى يحاصرون من رجال الحوت، فواجههم الديب بالسلاح وإستطاع الفرار منهم مع وردة، الأمر الذي أغضب الحوت  ، وقام بإطلاق النار على أحد رجاله الذي كلفه بإحضار وردة.

وعرفت الشرطة مكانه من خلال الخريطة عبر بلبل الذي تم القبض عليه؛ وإكتشفوا أن لديه ثلاث هواتف يستعملهم في بيع المخدرات. فأمروه أن يكلم رسمية لكي يكتشفوا مكانها عبر الإتصال.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

قصة مسلسل عشرين عشرين 2020

تدور القصة حول نقيب في الجيش اسمها “سما” وهي نادين نجيم، تحاول الوصول إلى عدد من الادلة والحقائق حول رجل عصابات بارز ومشهور اسمه صافي وهو قصي خولي ، وتدور العديد من الصراعات والاشتباكات خلال 2020.

تفاصيل مسلسل عشرين عشرين 2020:

تُعد قصة مسلسل 2020 من المسلسلات المثيرة للجدل التي تتشابك فيها الاحداث، وتسلط الضوء حول قضايا الجرائم والعنف، وتدور سلسلة من الملاحقات خلال حلقات  مسلسل 2020 حيث يؤدي كل من نادين نجيم وقصي خولي أدوار البطولة في رمضان 2020، ويشار إلى أن قصة مسلسل 2020 تتضمن الكثير من التشويق والمغامرة والإثارة سيما بعد أن يقع رجل العصابات في صراعات.

أبطال مسلسل عشرين عشرين 2020:

نادين نسيب نجيم ،قصي خولي ، رامي عياش ،رولا بقسماتي ،رنده كعدي ،فؤاد شرف الدين ،ماريتا الحلاني ،جنيد زين الدين ،حسين مقدم، كارمن لبس

بين الاقسام 2