مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تحرير 121 محضر وإحالة 12 موظفا للتحقيق بسب إهمالهم فى العمل  بالأقصر

7

 كتبت – آمنة عبد الباري:

صرح عبد الحميد الكيلانى مدير إدارة التفتيش بالأقصر،بأنه تم إحالة 12 موظفا من مختلف المناطق بالأقصر ،للشئون القانونية،بسبب إهمالهم فى العمل.

قد يهمك ايضاً:

حملات لإيقاف أعمال البناء المخالف وإزالة التعديات على…

وأوضح “الكيلاني” أن الموظفين الذين تمت إحالتهم،من تعليم، وصحة، وشباب ورياضة ،وتضامن اجتماعي، وأحياء وقطاعات خدمية على مستوى مدينة الأقصر،لافتا إلى أنه تم تحرير 9 محاضر مخالفة،إضافة إلي تحرير 121محضر أعمال تم الحفظ فيها ،حيث لا توجد مخالفات قانونية مما يدل على انضباط سير العمل.

وكانت إدارة التفتيش أعلنت قبل ذلك ، عن تجهيز تقرير وافي خلال شهر نوفمبر الجارى، بتفاصيل الحملات التفتيشية المفاجئة، وذلك تحت إشراف العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر ، يوميا من خلال خطة موضوعة للوصول إلى الهدف المطلوب لتحقيق التنمية نظرا للحملات التى يقوم بها أعضاء التفتيش بمجلس مدينة الأقصر المستمرة وهم هاني عادل سعد وكيل إدارة التفتيش ، وأحمد محمد صفوت وسامح عيسى فلسطين أعضاء التفتيش ، وكذا متابعة انضباط كافة الجهات الحكومية بمختلف الادارات الخدمية التابعة للمدينة.

وأكد الشريف  ، عن إستمرار أعمال التفتيش والمتابعة على مختلف المواقع والهيئات للتأكد من الإنضباط وحسن سير,ولضبط منظومة العمل وتقييم الأداء بمختلف الوحدات التابعة للمدينة.

اترك رد