مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تحرير 121 محضر وإحالة 12 موظفا للتحقيق بسب إهمالهم فى العمل  بالأقصر

0

 كتبت – آمنة عبد الباري:

صرح عبد الحميد الكيلانى مدير إدارة التفتيش بالأقصر،بأنه تم إحالة 12 موظفا من مختلف المناطق بالأقصر ،للشئون القانونية،بسبب إهمالهم فى العمل.

قد يهمك ايضاً:

طقس شديد البرودة وانخفاض فى درجات الحرارة ببنى سويف

محافظ بنى سويف يتابع إنهيار جزئي بأحد المنازل بقرية ابشنا

بين الاقسام 1

وأوضح “الكيلاني” أن الموظفين الذين تمت إحالتهم،من تعليم، وصحة، وشباب ورياضة ،وتضامن اجتماعي، وأحياء وقطاعات خدمية على مستوى مدينة الأقصر،لافتا إلى أنه تم تحرير 9 محاضر مخالفة،إضافة إلي تحرير 121محضر أعمال تم الحفظ فيها ،حيث لا توجد مخالفات قانونية مما يدل على انضباط سير العمل.

وكانت إدارة التفتيش أعلنت قبل ذلك ، عن تجهيز تقرير وافي خلال شهر نوفمبر الجارى، بتفاصيل الحملات التفتيشية المفاجئة، وذلك تحت إشراف العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر ، يوميا من خلال خطة موضوعة للوصول إلى الهدف المطلوب لتحقيق التنمية نظرا للحملات التى يقوم بها أعضاء التفتيش بمجلس مدينة الأقصر المستمرة وهم هاني عادل سعد وكيل إدارة التفتيش ، وأحمد محمد صفوت وسامح عيسى فلسطين أعضاء التفتيش ، وكذا متابعة انضباط كافة الجهات الحكومية بمختلف الادارات الخدمية التابعة للمدينة.

وأكد الشريف  ، عن إستمرار أعمال التفتيش والمتابعة على مختلف المواقع والهيئات للتأكد من الإنضباط وحسن سير,ولضبط منظومة العمل وتقييم الأداء بمختلف الوحدات التابعة للمدينة.

بين الاقسام 2