مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تحذيرات من لعب قطر دور فوضوي في محافظة شبوة جنوب شرق اليمن

5

شبوة / خاص

أثارت تحركات تركية قطرية في محافظة شبوة جنوب شرق اليمن موجة سخط عارمة في المحافظة التي ينشد أهلها الاستقرار والأمن والعيش بسلام.

التحركات التركية القطري برزت مؤخراً في شبوة وظهر بشكل لافت تحركات حزب الإصلاح ( اخوان اليمن ) لإثارة الفوضى والخراب في محافظة شبوة رداً على مواقف أبناء المحافظة الذين يطالبون باسترداد ثرواتهم وإيكال حمايتها لهم بعد نهبها منذ 1994م.

وذكرت مصادر قيادية في شبوة أن المحافظة باتت تعاني من مشاكل منذ وصول احد القيادات العتيقة اليها ويدعى ( احمد مساعد حسين ) والممول من قطر لإثارة الفوضى بشبوة ومنع أبناء المحافظة من إدارة وحماية ثرواتهم النفطية.

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

لدواعٍ لوجستية.. “ماكرون” يشكك بإمكانية تزويد…

ويعمل مساعد مع تكوينات شكلها مؤخراً لخدمة أجندات قطرية تتعارض وإرادة أبناء شبوة الذين يعملون بتنسيق مع التحالف العربي الذي تقوده السعودية على حماية المحافظة من الإرهاب وتحقيق الاستقرار.

وأطلق قيادات وسياسيين من أبناء محافظة شبوة تحذيراً لكل أبناء المحافظة من مخطط قطري فوضوي يسعى لبث الفوضى في شبوة.

وظهرت مؤخراً أصوات اخوانية في شبوة تحاول ترويج مخططات تحت شعارات وهمية هدفها خدمة أجندة قطرية واخوانية وإدخال المحافظة في صراع وفوضي

وفي سياق آخر كشفت مصادر قيادية بشبوة أن محافظ شبوة الإخواني ستقبل وفد استخباري تركي تحت مسميات إنسانية قبل أيام وذلك لغرض تحقيق نفوذ تركي قطري مساند لــ( إخوان اليمن ) الذين ينهبون ثروات شبوة  ويدعمون الإرهاب ويحرمون أبناء المحافظة من حقهم في العيش الكريم والأمن والاستقرار.

ودعا قيادات وسياسيين من شبوة كل ابناء المحافظة إلى الحذر من مخططات خبيثة يراد منها إشاعة الفوضى بالمحافظة لحرمان أبناءها من حقهم في استعادة ثرواتهم المنهوبة التي يسيطر عليها إخوان اليمن ويستخدمونها لدعم الإرهاب وأنشطتهم التي تصب في خدمة محور ( قطر تركيا إيران ) .

 

اترك رد