مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية يفتح باب التسجيل في نسخته الـ 13

تنطلق النسخة الجديدة من تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية لموسم 2023 رسمياً يوم الأحد، 19 فبراير 2023.
التسجيل متاح حالياً للمشاركة في الجولات الخمس DUBAI BIG 5، مع انطلاق الجولة التحضيرية الأولى في 25 سبتمبر 2022.
يؤهل الحدث الرئيسي المتسابقين المشاركة في نهائيات سلسلة غران فوندو العالمية لعام 2023 المعتمدة لدى الاتحاد الدولي للدراجات.
تم الإعلان عن إطلاق برنامج Learn To Rideبحلته الجديدة، بالشراكة مع Wolfi’s Bike Shop وThe Cycle Hub مع موعد انطلاق سباق دورة العام 2023 في سبتمبر القادم.

الإمارات العربية المتحدة 23 أغسطس 2022: يعود تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، بعد موسم حافل بالأرقام القياسية شهدتها النسخة السابقة في عام 2022، ليفتح باب التسجيل الرسمي موفراً فرصة للانضمام إلى الجولات الخمسDUBAI BIG 5 لموسم 2023.

تنطلق النسخة الـ 13 من سباق الدراجات الهوائية الأكثر شعبية وشهرة في المنطقة، والذي تندرج فعالياته على روزنامة سلسلة غران فوندو العالمية المعتمدة لدى الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، على مسار يمتد 92 كيلومتراً، وذلك يوم الأحد الموافق 19 فبراير 2023. وقد أكد منظمو الحدث الرياضي المرتقب عن انطلاق الجولة التحضيرية الأولى من DUBAI BIG 5 يوم الأحد الموافق 25 سبتمبر 2022.

وكان تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية لعام 2022 قد أدرج ضمن الروزنامة الرسمية لسباقات سلسة غران فوندو العالمية المعتمدة لدى الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، ويعود الحدث في موسم 2023 مجددًا إلى أجندة هذه البطولة العالمية موفرًا للمشاركين فرصة التأهل لخوض النهائيات العالمية لهذه السلسلة التي تستضيفها مدينة غلاسكو في اسكتلندا في شهر أغسطس من عام 2023.
استقطب تحدي العام السابق أكثر من 2000 مشاركًا، وشهد تحطيم مجموعة من الأرقام القياسية منذ تأسيس السباق. ويتطلع المنظمون والمتسابقون على حد سواء إلى موسم شامل ومتميز من السباقات التحضيرية للوصول إلى السباق الرئيسي على مسار يمتد 92 كيلومتراً في شهر فبراير 2023. ويشمل برنامج الجولات التحضيرية للتحدي:

الجولة التحضيرية الأولى – 35 كلم، الأحد 25 سبتمبر 2022

الجولة التحضيرية الثانية – 45 كلم، الأحد 30 أكتوبر 2022

الجولة التحضيرية الثالثة – 65 كلم، الأحد 20 نوفمبر 2022

الجولة التحضيرية الرابعة – 85 كلم، الأحد 22 يناير 2023

السباق الرئيسي لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية 2023 – 92 كلم، الأحد 19 فبراير 2023.

سباق آوت رايد 38-40 كلم التابع لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية – الأحد 19 فبراير 2023.

إلى جانب انطلاق مسابقة الجولات الخمسDUBAI BIG 5 لهذا العام، تشهد نسخة السباق، بدءاً من شهر سبتمبر، عودة برنامج Learn To Ride بحلته الجديدة ليوفر حصصًا تدريبية أسبوعية تُعقد بالشراكة مع Wolfi’s Bike Shop وThe Cycle Hub في مضمار القدرة للدراجات في دبي.

تفتح الحصص التدريبية، التي تبلغ مدة كل منها 90 دقيقة، باب المشاركة أمام جميع فئات الدراجين من مختلف الأعمار والمستويات، وتتيح لهواة رياضة ركوب الدراجات الهوائية المبتدئين إمكانية تعزيز المهارات الأساسية في السباق تحت إشراف نخبة من الخبراء في المجال، مع التركيز على أساسيات الركوب على الطريق والتدريب على السلامة، لضمان حصول المبتدئين أيضًا على المعرفة والمهارات اللازمة لخوض غمار تحدي هذا العام.

وبعد الإقبال الواسع الذي شهدته كل من فعاليتي آوت رايد 38-40 كلم ­وسباق الدراجات الهوائية للصغار في الموسم الماضي، تعود الفعاليتان هذا الموسم لفتح الباب مجددًا أمام أفراد العائلات من مختلف الأعمار للمشاركة في فعاليات أسبوع السباق الرئيسي القائمة خلال شهر فبراير 2023. ويمكن للدراجين المبتدئين الانضمام إلى فعاليات هذا الموسم بحجز موقعهم في حصص برنامج Learn To Ride لاكتساب الخبرة استعدادًا للحدث الرئيسي في 19 فبراير 2023.

قد يهمك ايضاً:

تنعقد الجلسة الأولى من برنامج Learn To Ride لهذا العام يوم السبت الموافق 3 سبتمبر 2022، ويمكن للراغبين في المشاركة معرفة المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني www.cyclingchallenge.ae.

وهذا العام، يفتح باب التسجيل للجولات الخمسDUBAI BIG 5 مع عرض ترويجي حصري يتيح للدراجين المشاركة في جميع الجولات التحضيرية الأربع والحدث الرئيسي، كما يستلم أول 25 مشاركًا في كل من فئتي الرجال والسيدات قميصًا رياضيًا مجانيًا يحمل شعار تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية.

كما أن التسجيل المبكر في الجولات الخمسDUBAI BIG 5 يمنح المشاركين عددًا من المزايا الرائعة التي تشمل: جوائز حصرية بالجولات الخمس DUBAI BIG 5، وميدالية لمن ينهون السباق، وحزم خاصة بالمشاركين، إلى جانب الحصول على ترتيب ضمن المشاركين، والأفضلية في موقف السيارات.

وفيما يستعد المتسابقون للتنافس على قمصان الفائزين في بطولة الجولات الخمس DUBAI BIG 5، يحث منظمو الحدث على التسجيل قبل يوم الخميس 22 سبتمبر تجنبًا لنفاد الأماكن المتاحة.

وفي هذا الصدد قال ستيوارت هاويسون، مدير السباق: “يسرنا الإعلان عن فتح باب التسجيل في نسخة العام 2023 من تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية الذي يستهل فعالياته بالجولة التحضيرية الأولى في سبتمبر، انطلاقًا لمسابقة الجولات الخمس DUBAI BIG 5 لهذا العام”.

وأردف بالقول: “استقطب الحدث الرياضي في دورته السابقة مجموعة هائلة من المشاركين، ونتطلع اليوم إلى مشاركة مجموعات جديدة من الدراجين لخوض أجواء المنافسة وسط شوارع دبي في تحدي هذا العام”.

يقام تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية بالشراكة مع كل من سبينس، وإذاعة دبي 92، ومجلس دبي الرياضي، ويعتبر من أبرز الفعاليات الرياضية في الشرق الأوسط، مستقطبًا آلاف الدراجين من جميع أنحاء المنطقة للمشاركة في واحد من أكبر الأحداث السنوية المعنية باللياقة البدنية.

وتحرص الجهة المنظمة على اتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة في جميع الجولات التحضيرية والسباق الرئيسي لضمان سلامة الجمهور والوقاية من كوفيد-19. وستتم مشاركة المزيد من التفاصيل مع كل مشارك بشكل فردي قبيل موعد الفعاليات.

التعليقات مغلقة.