مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

تجهيز 5 آلاف عروسة بمحافظات الجمهورية حصاد عمل رسالة في 2017

كتب – محمد صبحى:

قالت جمعية رسالة للأعمال الخيرية، إنها تمكنت من تجهيز أكثر من 5 آلاف فتاة، بمختلف محافظات الجمهورية في عام 2017، في إطار سعيها لتنظيم أنشطة متنوعة بشان مساعدة اليتامى والمحتاجين.

وأضافت الجمعية فى تقريرها السنوى عن أنشطتها خلال العام الماضى، أن  إدارات المساعدات و القوافل الخارجية و الداخلية بالجمعية قامت بتجهيز ٥٠٠٠ عروسة   بتكلفة 10ملايين جنيه ، فى قرى تشهد الكثير من الأسر محدودي الدخل والفقراء علي مستوي الجمهورية  .

وقالت ولاء محارم مدير إدارة التطوع بالمؤسسة، إن قوافل المتطوعين من الشباب والفتيات بالجمعية،  أقاموا كذلك فرح جماعي لعدد كبير من هذه العرائس، مشيرة إلى أن الجمعية ساهمت فى شراء ثلاجات وغسالات وبوتاجازات وأثاث و أجهزة كهربائية و مطابخ و سراير للعرايس.

قد يهمك ايضاً:

“مصر أكتوبر” يكرم محافظ قنا خلال احتفال الحزب…

محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسى والقوات المسلحة بذكرى…

بين الاقسام 1

وأكدت “محارم”  أن جمعية رساله تعمل مع جميع مؤسسات الدوله لايمانها ان  الحكومه والمجتمع المدني شركاء في بناء مصر الجديدة، وأنها تمتلك من الكوادر الشبابية المدربة و الفروع  المنتشره وقواعد البيانات ما يمكنها من الوصول إلى المحتاجين المستحقين للمساعدة في أسرع وقت علي مستوي الجمهورية.

ومازالت عدد كبير من الجمعيات تستعد لنشر حصاد نشاطها الخيرى خلال عام 2017 ،والذى تنوع بين مساعدة الفقراء والمحتاجين ،والوقوف بجانب الدولة ، في حين بدأت  جمعيات اخري وضع  اجندة انشطة الخير  التي ستنفذها خلال عام 2018.

تعليقات