مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تامر حسني يتألق بفيلم “الفلوس”على شاشة OSN tv 

22

دبي – خاص:

 تستمر OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، في احتفالها بعيد الحب من منظور مختلف، عبر منح عشاق النجم “تامر حسني” فرصة مشاهدة فيلم “الفلوس” بتاريخ الجمعة 24 فبراير على قناة ياهلا أفلام. 

وتعرض الشبكة هذه الدراما الاستثنائية التي أطلقت عام 2019، نظراً لقصتها المميزة وأحداثها التي تسلط الضوء على مفاهيم الحب والصداقة ومعنى الحياة في إطار جديد كلياً، بالإضافة إلى الشهرة الواسعة لأبطالها من أمثال “تامر حسني” و”زينة” و”خالد الصاوي” و”عائشة بن أحمد” و”محمد سلام”.

وتعتبر هذه الدراما الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، التي تركز على قضايا الإنسانية والحب والنزاع بين الخير والشر من رؤية مليئة بالتشويق والأكشن، ما أدى إلى انتشارها على نحو واسع النطاق بإيرادات عالية على صعيد المنطقة. وتتوالى أحداث الفيلم في إطار من الألاعيب والخدع والبحث عن المصالح تحت غطاء مظلل بالرومانسية، لجذب اهتمام المشاهدين وتمكينهم من فهم ملامح الحياة الاجتماعية بعيداً عن مسارات الدراما العربية المألوفة.

قد يهمك ايضاً:

فينترسال دِيا تعلن عن ارباحها: 4.2 مليارات يورو وصافي دخل…

وزير التموين: مد فترة التصفية الموسمية الأولي ”…

ويسلط أحد أهم أفلام السينما المصرية الضوء على حياة “تامر حسني” (سيف) المحتال والمحترف في النصب، الذي تستعين به “زينة” (حلا) لاستعادة أموالها التي سرقها “خالد الصاوي” بدور (سليم)، شريك (سيف) في النصب، حيث يبدأ الأكشن في أجواء من الخلافات والمواجهات والرومانسية، لتتوالى الأحداث في مسار مليء بالتشويق والدراما الاجتماعية التي تجسد بعض وقائع الأزمة الوجودية التي يعاني منها بعض الناس.

ويشارك في بطولة الفيلم نخبة كبيرة من النجوم إلى جانب الشخصيات الرئيسية، وهو من تأليف “محمد عبدالمعطي”، وإخراج “سعيد الماروق”.

تجدر الإشارة إلى أن المشاهدين استمتعوا بمجموعة من الأفلام المميزة خلال شهر فبراير على ياهلا أفلام ومنها، الموسمين الأول والثاني من فيلم “ولاد رزق” بطولة “أحمد عز” و”عمر يوسف” و”أحمد الفيشاوي” و”أحمد داوود” وغيرهم وذلك يوم السبت 18 فبراير 2023، وفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة “كريم عبدالعزيز” و”دينا الشربيني” و”ماجد الكدواني” و”بيومي فؤاد” و”شيماء سيف”، وذلك يوم الجمعة 17 فبراير في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية. وتتوفر هذه الأفلام وغيرها عبر خدمة OSN ondemand لتمكين المشاهدين الذين فاتتهم فرصة متابعتها، من الاستمتاع بمشاهدتها في الوقت الذي يشاؤون.

وسيعرض فيلم “الفلوس” يوم الجمعة 24 فبراير عند الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات مغلقة.