مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بيع أغلى وحدة بنتهاوس في دبي: Benjelloun Piper Architecture تحتفي بإنجازها الضخم

27

 

 

قد يهمك ايضاً:

مصر ضمن 25 دولة تتميز بأجمل مناظر طبيعية لغروب الشمس

اكبر المشروعات السياحية الكبرى في السعودية 2030

 أعلنت Benjelloun Piper Architecture عن بيع منزل البنتهاوس الأغلى سعرًا في دبي، وهو “كومو ريزدنس بنتهاوس” من نخيل، في خطوة تاريخية ترسّخ مكانة المجموعة الريادية في مجال العمارة.

وقد بيع كومو ريزدنس بنتهاوس، والذي يمتد بمساحة 21,949 قدمًا مربعًا ويضم عددًا كبيرًا من غرف النوم، مؤخرًا بمبلغ 500 مليون درهم إماراتي – أي ما يعادل 136 مليون دولار أمريكي – ليضع معيارًا جديدًا في أسواق العقارات الفارهة بالمدينة، حيث يعد تحفة معمارية وشهادة على التزام الشركة الثابت تجاه الابتكار والإبداع والتميز في التصميم.  

ومن الجدير بالذكر أن المطور العقاري الرائد في الأسواق المحلية، حظيت بدعم كبير لمكانتها المتميزة في القطاع بفضل تعاونها مع Benjelloun Piper Architecture، والتي لعبت دورًا محوريًا في تعزيز صورة العلامة التجارية كشركة رائدة في تجارب الحياة الراقية. وأثمر التعاون بين Benjelloun Piper Architecture وأبرز شركة عقارية إماراتية عن عدد من المباني التي غيّرت ملامح أفق مدينة دبي وشكلت معايير جديدة في التقدم المعماري.

 

يقع كومو ريزدنس بنتهاوس في نخلة الجميرا وسيوفر لساكنيه عند اكتماله تجربة حياتية لا تضاهى، إلى جانب مزايا الوصول الحصري عبر مصعد مخصص لهم لضمان الأمان والخصوصية.

 

ووفقًا لسجلات دائرة الأراضي بدبي، فإن هذه الوحدة السكنية في نخلة الجميرا أصبحت تحمل لقب أغلى بنتهاوس يتم تشييده وبيعه في دبي على الإطلاق. ومن المتوقع اكتمال العمل فيه خلال النصف الثاني من العام 2026 وبداية العام 2027، في إنجاز هام لشركةBenjelloun Piper Architecture وإضافة فريدة إلى المشهد العقاري بالمدينة.

وفضلًا عن ذلك، وإلى جانب اعتباره ذروة الفخامة في الوحدات السكنية المباعة في دبي، فقد حصل كومو ريزدنس بنتهاوس على المرتبة الثالثة عالميًا كأغلى بنتهاوس يباع في العالم على الإطلاق، وأغلى بنتهاوس بواجهة على الشاطئ في العالم. وتزامن ذلك الإنجاز مع إعلان Benjelloun Piper Architecture عن افتتاح مكاتبها الجديدة في منطقة سيتي ووك الحيوية بدبي.

يشار إلى أن Benjelloun Piper Architecture هي شركة معمارية رائدة تشتهر بمقاربتها المبتكرة في التصميم والتزامها الدائم بالتميز، ومحفظتها الواسعة من المشاريع الأيقونية التي تستمر في رفد المشهد العمراني بالمشاريع الفريدة. ويعمل لدى الشركة فريق من رواد العمارة والتصميم، ليدعموا رؤيتها نحو ابتكار المساحات الملهمة.

وتعليقًا على عملية البيع، أشاد الشركاء والمؤسسون المشاركون للشركة، بوبكر بنجلون وبنجامين بايبر، برغبة المطور في الخروج من طابع الهندسة المعمارية التقليدية، الأمر الذي يعتقدون أنه ساعدهم في تحقيق “نتائج مذهلة”. وأضاف الثنائي: “نحن فخورون بدورنا كمهندسين معماريين في تحويل رؤى عملائنا إلى واقع ملموس”.

التعليقات مغلقة.