مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بيراميدز يودع دورى ابطال افريقيا رسميا بعد الهزيمة امام مازيمبى بثلاثية

13

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

قد يهمك ايضاً:

ودع فريق بيراميدز منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، من دور المجموعات، بعد خسارته على يد مازيمبي الكونغولي، بثلاث أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقدم مازيمبي في الدقيقة 32، بعد كرة عرضية من جلودي ليكونزا، تابعها المهاجم جويل بيا، بلمسة واحدة في الشباك، قبل المدافع أسامة جلال.

وعزز أصحاب الأرض تقدمه بالهدف الثاني في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، عن طريق جلودي ليكونزا، بعد تمريرة عرضية من زميله فيلي تراوري، عقب خروج الحارس أحمد الشناوي من مرماه، ليسكنها لاعب مازيمبي في الشباك الخالية.

وفي الشوط الثاني، حاول كرونسلاف يورتشيتش مدرب بيراميدز العودة في النتيجة، حيث دفع بالثنائي إسلام عيسى وإبراهيم عادل، على حساب رمضان صبحي ومهند لاشين.

ولم يجد بيراميدز الطريق لشباك مازيمبي، لينجح الفريق الكونغولي في إنهاء اللقاء بالهدف الثالث في الدقيقة 93، عن طريق لاعبه باسيون موامبا، بعد هفوة من بلاتي توريه.

وبهذا الانتصار ضمن فريق مازيمبي التأهل رسميًا لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، وذلك لأول مرة منذ نسخة موسم 2019-2020.

وفي المقابل، خرج فريق بيراميدز بشكل رسمي من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، من مرحلة المجموعات، في مشاركته الأولى بالبطولة، بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط فقط، يتذيل بها جدول ترتيب المجموعة الأولى في المسابقة، بسبب تفوق فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي في المواجهات المباشرة.

وحقق بيراميدز فوزًا وحيدًا مقابل 3 هزائم وتعادل، وسجل لاعبو بيراميدز هدفًا وحيدًا عن طريق فاخري لاكاي في دور المجموعات حتى الآن بعد 5 مباريات، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف.

التعليقات مغلقة.