أخبار الرياضة

بيراميدز يحسم صدارة مجموعته بالكونفدرالية عقب تغلبه على ابناء بورسعيد

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

حسم بيراميدز صدارة مجموعته في الكونفدرالية بعد الفوز على ضيفه المصري البورسعيدي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات على ستاد الدفاع الجوي.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول بالمجموعة الأولى، وبقى المصري بست نقاط في المركز الثاني، بينما يأتي إينوجو رينجرز ونواذيبو في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطتين لكل منهما.

وأحرز هدفي المباراة إريك ترواري في الدقيقة 20، ثم عماد نبيل “دونجا” في الدقيقة 70.

ومن خلال نتائج الجولة الرابعة سيكون بإمكان المصري حسم التأهل في حالة الفوز بالمباراة المقبلة أمام نواذيبو والتي ستقام بمصر.

أحداث المباراة

أول لحظات الخطورة أتت في الدقيقة 3 من عمر المباراة بعدما حصل المصري على خطأ على حدود منطقة الجزاء نفذه بهاء مجدي بتصويبة أعلى الحائط البشري لكنها أتت أعلى من العارضة.

وتقدم إريك ترواري لصالح بيراميدز في الدقيقة 20 من عمر المباراة بعد كرة بدأت من ركنية أرسلها عبدالله السعيد من الجانب الأيمن استقبلها ويلفرد كانون برأسية تصدى لها أحمد مسعود ثم استكملها اللاعب البوركينابي في شباك المصري.

وعاد المصري للخطورة من جديد وعن طريق ركلة ثابتة في الدقيقة 26 صوبها بهاء مجدي من خارج منطقة الجزاء لكنها أتت بجوار القائم الأيسر هذه المرة.

وضاعت فرصة جديدة من أجل التعادل بعدما لعب إسلام عطية تمريرة بعرض الملعب في منطقة الجزاء تجاه حسن علي في الدقيقة 29 لكنه لم يتمكن من التعامل معها.

وأجرى بيراميدز تبديل اضطراري في الدقيقة 41 من عمر المباراة بمشاركة أحمد توفيق بدلًا من إيريك تراوري الذي عانى من إصابة في العضلة الخلفية.

وحصل بيراميدز على ركلة جزاء في الدقيقة 43 بعدما قام أحمد مسعود حارس المرمى بعرقلة إسلام عيسي.

وأهدر عبدالله السعيد ركلة الجزاء في الدقيقة 44 بعدما صوبها على يسار أحمد مسعود الذي احتفظ بثباته وتحرك مع الكرة وأمسكها بكل إجادة.

واضاع دودو الجباس فرصة مضاعفة النتيجة في الدقيقة 62 بعدما أبعد عمر كمال الكرة في اللحظة الأخيرة بتغيير اتجاهها.

وأحرز نبيل عماد “دونجا” الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 70 من عمر المباراة بعدما صوب كرة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية الضيقة لمرمى أحمد مسعود الذي عجز عن التصدي لها.

وحسم بيراميدز من خلال هدفيه في المباراة الفوز على المصري، وتمكن من التأهل لربع النهائي في صدارة المجموعة الأولى.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

158

الحالات الجديدة

6142

اجمالي اعداد الوفيات

98413

عدد حالات الشفاء

105705

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى