أحزاب ونواب

بيان صحفى من النائب تامر عبدالقادر لتهنئة الشرطة بعيدها

كتب – اسماعيل الخولى

هنأ النائب تامر عبدالقادر، وكيل لجنة الإعلام والثقافة، بمجلس النواب، وزير الداخلية، والمجلس الأعلى للشرطة، بعيد الشرطة، متمنيا لمصر العظيمة أن تشهد أرجائها المزيد من الأمن والأمان والاستقرار، موضحا أنهما يمثلان الركيزة الأساسية لتحقيق التنمية الشاملة للبلاد.

وفى هذا الإطار بعث النائب تامر عبدالقادر، ببرقية تهنئة للسيد مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، وأعضاء المجلس الأعلى وأفراد الجهاز الشرطى .

وكشف وكيل لجنة الإعلام بالبرلمان، خلال برقيته على تأييده للقيادة السياسية وتجديد الثقة فى جهاز الشرطة الباسلة، وقياداته الواعية، التى نجحت فى تحقيق الأمن الداخلى للبلاد، وسجلت البطولات خلال مواجهة المؤامرات التى استهدفت بها الجماعات الإرهابية شق وحدة المصريين، واستطاع بوعيها إنقاذ البلاد من السقوط فى فخ المؤامرات التى دبرت لها الجماعة الإرهابية خلال الفترة الماضية فضلا عما قدمته الشرطة المصرية من شهداء روت دماؤه تراب هذا البلد الطيب.

وأشار عبدالقادر، إلى أن المصريين يثمنون الجهود الأمنية الكبيرة التى يتفانى أبطال الجهاز الأمنى فى تقديمها لينعم الجميع بنعمة الأمن والأمان، متمنيا أن تشهد البلاد المزيد من الاستقرار.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى