مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بيان صحفى من النائب تامر عبدالقادر لتهنئة الشرطة بعيدها

0

كتب – اسماعيل الخولى

هنأ النائب تامر عبدالقادر، وكيل لجنة الإعلام والثقافة، بمجلس النواب، وزير الداخلية، والمجلس الأعلى للشرطة، بعيد الشرطة، متمنيا لمصر العظيمة أن تشهد أرجائها المزيد من الأمن والأمان والاستقرار، موضحا أنهما يمثلان الركيزة الأساسية لتحقيق التنمية الشاملة للبلاد.

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

وفى هذا الإطار بعث النائب تامر عبدالقادر، ببرقية تهنئة للسيد مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، وأعضاء المجلس الأعلى وأفراد الجهاز الشرطى .

وكشف وكيل لجنة الإعلام بالبرلمان، خلال برقيته على تأييده للقيادة السياسية وتجديد الثقة فى جهاز الشرطة الباسلة، وقياداته الواعية، التى نجحت فى تحقيق الأمن الداخلى للبلاد، وسجلت البطولات خلال مواجهة المؤامرات التى استهدفت بها الجماعات الإرهابية شق وحدة المصريين، واستطاع بوعيها إنقاذ البلاد من السقوط فى فخ المؤامرات التى دبرت لها الجماعة الإرهابية خلال الفترة الماضية فضلا عما قدمته الشرطة المصرية من شهداء روت دماؤه تراب هذا البلد الطيب.

وأشار عبدالقادر، إلى أن المصريين يثمنون الجهود الأمنية الكبيرة التى يتفانى أبطال الجهاز الأمنى فى تقديمها لينعم الجميع بنعمة الأمن والأمان، متمنيا أن تشهد البلاد المزيد من الاستقرار.

اترك رد