مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“بورد المملكة المتحدة” يمنح عضويته للتميزين من معلمي دار المعارف

1

منح بورد المملكة المتحدة للتدريب Uk Training Board عضويته للمعلمين المتميزين بمدارس دار المعارف الخاصة التابعة لإدارة الهرم التعليمية والذين اجتازوا البرامج التدريبية المكثفة والمختلفة التي نظمها بورد المملكة المتحدة وتشمل ادارة الصف والتعلم النشط واستخدام الاستراتيجيات الحديثة وخرائط نواتج التعلم واستخدام التكنولوجيا الحديثة في التعليم .

ومن خلال قياس أثر التدريب ظهر تميز بعض معلمي دار المعارف في التخصصات المختلفة وتم منحهم عضوية بورد المملكة المتحدة نظرا لتميزهم في تطبيق المنظومة التعليمية المتطورة وتحقيق أعلى الكفاءات الوظيفية لتكون بذلك مدرسة دار المعارف اول مدرسة مصرية عربية بموصفات دولية.

الجدير بالذكر ان مدارس دار المعارف ابرمت برتوكول تعاون مع بورد المملكة المتحدة وذلك لتطوير وتنظيم العمل وفقا لأحدث المعايير الدولية في مجال التعليم.

قد يهمك ايضاً:

تأصيل الهوية الوطنية «ندوات توعوية» بجامعة كفرالشيخ 

فريق كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ أول الجامعات…

تم عمل اختبارات تم عمل اختبارات tna  لجميع العامين بالمدرسة لتحديد احتياجات كل معلم وفقا لتخصصه  وتم تدريب جميع المعلمين من خلال مركز التدريب الذى أنشأته المدرسة والمعتمد من بورد المملكة المتحدة وكان للبورد ومستشارية وبتقديم نظام للتدريب العالي مع انشاء مدربين للتدريب المستمر لدعم المعلمين بالتوازي مع الوزارة والتي تهدف إلى مواكبة المتغيرات العالمية واستخدام تكنولوجيا التعليم المتطورة وتحقيق متطلبات ومعايير الأمن والسلامة الدولية في بيئة التعليم وتحسين مستوى الأداء الإداري في المنظومة التعليمية وتأهيل المعلم والمدير التربوي طبقا لأعلى المعايي.

وأعرب محمد سعيد أبو كوع رئيس مجلس ادارة دار المعارف عن سعادته بما وصلت الية المدرسة من تقدم في جميع المستويات وخاصة في استخدام التكنولوجيا المتطورة في التعليم وتوجه بالشكر للإدارة بورد المملكة المتحدة للتدريب على دورها الجاد والفعال في تدريب معلمي دار المعارف للوصول بهم لأعلى المعايير العالمية.

اترك رد