Exclusiveأخبار الرياضة

بمهرجان أهداف ..ليفربول يكتسح تشيلسى بخماسية في الدوري الإنجليزي

كتب – أحمد مصطفى:

انتهت مباراة ليفربول وتشيلسى بفوز الريدز بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء 22 يوليو ،على ملعب “آنفيلد”، في ختام مباريات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة، من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، التي عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

انتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف .

سجل أهداف ليفربول في الشوط الأول كل من الغينى نابى كيتا في الدقيقة 23 ، ثم أرنولد في الدقيقة 38 ، والثالث سجله الهولندى فاينالدوم  في الدقيقة 43 ، من صناعة النجم المصري محمد صلاح الذى لعب المباراة بأكملها.

بينما سجل هدف تشيلسى الاول اللاعب الإسباني ماركوس ألونسو في الدقيقة  الثالثة من الوقت بدل من الضائع.

ليفربول

وفى الشوط الثانى، تمكن اللاعب البرازيلي روبرتو، من  تسجيل الهدف الرابع لفريق ليفربول، في الدقيقة 55، من ضربة رأسية رائعة، مستغلا عرضية أرنولد.

وتمكن فريق تشيلسى من تسجيل هدفين عن طريق الثنائي تامى ابراهام وكريستيان بوليسيتش، في الدقيقتين 61 و 73 من زمن المباراة.

واختتم تشامبرلين، خماسية فريق ليفربول، في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

وتوج فريق ليفربول والذى يلعب له لاعبنا الدولى محمد صلاح رسميا بطلا للدورى الانجليزي  وتسلم محمد صلاح.

وتوج فريق ليفربول هذا الموسم ببطولة الدورى بعد غياب 30 عاما ،قبل نهاية منافسات الموسم الحالي بسبع جولات، عقب خسارة الوصيف مانشستر سيتي أمام فريق تشيلسي، بنتيجة 2 – 1.

وعزز ليفربول، صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 96 نقطة، متفوقا بفارق 18 نقطة، عن فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 78 نقطة، بعد فوزه الكبير الذى حققه أمس الثلاثاء على مضيفه فريق واتفورد، برباعية نظيفة، بينما بقى تشيلسي، في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

واحتفلت جماهير ليفربول، التى توافدت على على ملعب “أنفيلد”،  بتتويج فريقها بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، للمرة الأولى منذ 30 عاما، أثناء إقامة مباراة تشيلسي، التي انتهت بفوز الريدز، بنتيجة 5 – 3، في ختام مباريات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة، من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، التي عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
14

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

104

الحالات الجديدة

5883

اجمالي اعداد الوفيات

95080

عدد حالات الشفاء

102840

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى