مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

بمناسبة عيد المرأة العالمي: وزير التنميه المحليه يكرم السكرتير العام لمحافظة الدقهلية ضمن قيادات نسائيه محلية

كتب: اسماعيل بشير

كرم اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية خلال الاحتفالية التي أقامتها الوزارة بمناسبة يوم المرأة المصرية، السيدة منال الغندور السكرتير العام المساعد لمحافظة الدقهلية وذلك ضمن تكريمه العديد من القيادات النسائية العاملة في مجال التنمية المحلية بمناسبة يوم المرأة المصرية الذي تم الاحتفال به في 16 مارس الجاري ، وذلك تواكباً مع الاحتفالات بيوم المرأة العالمي الذي احتفل به العالم في 8 مارس، بالإضافة الى ذكري عيد الام في يوم 21 مارس..
وفي ذات السياق قدم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية التهنئة للسيدة السكرتير العام المساعد بمحافظة الدقهلية على جهودها المتميزة والمتواصلة فى العمل التنفيذى والتي كان لها الأثر البالغ فى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.. كما قدم المحافظ التهنئة للمرأة المصرية وخاصة المرأة فى الدقهلية التى تضرب اروع الامثلة فى العطاء والتفاني من اجل رفعة شأن الوطن وتحقيق الرقى والتقدم للمجتمع بمحافظة الدقهلية..

قد يهمك ايضاً:

من السبت المقبل.. الداخلية تبدأ في تطبيق عقوبات الملصق…

في إستجابة لشكاوي المواطنين..إزالة تجمعات القمامة و إضاءة…

كما وجه الاعلامى جمال الصباغ التهنئة للسيده السكرتير متنيا لها التوفيق ومواصلة دورها الرائد وةلمتمؤز فى العمل العام والذى كان  له الاثر الاكبر  فى الارتقاء بمءتوى الخدمات فى المحافظه.