Exclusiveحوادث

بلاغ جديد ضد فتاة التيك توك منار سامي ..تعرف على السبب

بعد مرور 20 يوم على  البلاغ المقدم من أحد المحامين  ضد منار سامي صاحبة فيديوهات الرقص على التيك توك والانستجرام،  والتى أثارت الجدل ، والمطالبة بالتحقيق معها وإحالتها للمحكمة الجنائية .

تقدم أحد المحامين ببلاغ أخر للنيابة العامة بالقليوبية يتهم فيه فتاة TikTok منار سامى بخيانة الأمانة، فى مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، نظير تعاملات مالية بينها وبين موكله.

فتاة التيك توك منار سامي

ووفقا للبلاغ الذى  تقدم به المحامى وحمل رقم 4029 سنة 2020، أن منار سامى حررت إيصال أمانة بمبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه لـ”أحمد.ك”، نظير تعاملات مالية بينهما، إلا أنها امتنعت عن سداد المبلغ في الموعد القانوني المحدد له، وماطلته في السداد، مما دفعه إلى تحرير البلاغ ضدها.

وكانت الإدارة العامة للآداب، قد تمكنت في وقت سابق من إلقاء القبض على المتهمة “منار سامي” لإذاعتها محتوى إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور، وكشفت التحريات قيام المتهمة بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء، وإذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرزيلة مقابل مبالغ مالية.

فتاة التيك توك منار سامي
فتاة التيك توك منار سامي

وجاء فى البلاغ الذى تقدم به المحامى أشرف فرحات ضد فتاة التيك توك منار سامي ويحمل رقم 26812لسنة 2020 عرائض النائب العام، إنه على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات الـ”تيك توك” اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب لجذب الانتباه ظهرت المشكو في حقها “منار سامي”،  لتثير الغرائز والجدل من جديد بعد حبس من سبقنها في هذا النوع من الفيديوهات.

واستطرد: “إن منار سامي فتاة تسير على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وذلك بالظهور على المواقع بملابس فاضحة وأشارت إباحية والرقص بطريقة تثير الغرائز بهدف زيادة متابعيها وبالتالي زيادة أرباحها”.

ولفت إلى أن تلك الأمور تمثل جرائم بالقوانين المختلفة منها قانون العقوبات وقانون مكافحة جرائم الآداب العامة وقانون الانترنت الجديد، بما أن الإدارة طبقا للقانون الإجراءات الجنائية تعد الإدارة العامة لمكافحة الآداب هي مكان لتلقي البلاغات، فقد تقدم بهذا البلاغ.

فتاة التيك توك منار سامي

وشهدت جلسة تجديد حبس منار سامي أمام محكمة جنج كفر شكر مشادات بين أسرتها وأحد الأفراد المكلفين بحراسة المتهمة، بعدما أصيبت بإغماء داخل القفص، ما أثار أسرتها التي اندفعت للاطمئنان عليها، فحاول الحراس منعهم ما تسبب في تطور الأمر لمشادة بين الطرفين حيث جرى السيطرة على الموقف، وإعادة الهدوء بعد إبعاد والدتها ووالدها وشقيقها وشقيقتها فيما تحرر مذكرة بالواقعة.

إقرأ أيضا :بعد مودة الأدهم وحنين حسام.. بلاغ ضد منار سامي صاحبة فيديوهات الرقص على تيك توك

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

131

الحالات الجديدة

5733

اجمالي اعداد الوفيات

87958

عدد حالات الشفاء

101772

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق