مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

بكل صراحة..كمال سعد رئيس التحرير يكتب: مركز ” حميسة” للجراحة والتجميل..صرح طبى على أرض بسيون

ساقنى القدر للتواجد داخل مركز الدكتور عبد الفتاح حميسة للجراحة والتجميل ، على أرض مدينة بسيون للتواجد مع حالة لإجراء “عملية  فتق” لطفل رضيع ، وجدته شيء ولاأروع.. ثلاثة طوابق مجهزة على أعلى مستوى طبى ، يضاهى أكبر المراكز داخل المحافظات الكبرى .

سعدت جداً بالمقابلة المحترمة من قبل المهذب والخلوق الدكتور عبد الفتاح حميسة ، الذى ظهرت علامات السعادة على وجهه ، لمجرد أنه شاهدنى على باب المركز وقال لى بالحرف:” أنت نورتنا يا استاذ كمال واعتبر موضوع حالة الطفل خلصانه وكفاية حضورك” ، ولم يقف الدكتور حميسة عند هذا الحد بل صرح لى بأن أى حالة تتواجد فى المركز ” من طرفى أو الزميل الصحفى النائب محمد فايد أو موقع مصر البلد” سوف يتم خصم 50‎%‎ من قيمة العملية التى يقوم بإجرائها .

وهنا وجدت أنه لابد من تقديم الشكر  للدكتور عبد الفتاح حميسة ، على موقفه النبيل ، وأؤكد أننا جميعاً سوف نسانده بكل قوة ، لنظهر ما يقدمه من خدمة طبية مميزة جداً على أرض بسيون ..بعد أن وفر كل شيء داخل المركز بداية من الإستقبال الرائع للحالة المريضة وغرفة عمليات ممتازة وغرف أخرى للإفاقة و و و و و المكان جميل ويفوق الوصف ،وكل ما أطلبه أن يزوره أبناء بلدى بسيون ولا يتوجهون للمدن المجاورة لتكبد آلاف الجنيهات والنتيجة ستكون واحد.. بل من الممكن أن يكون مركز حميسة أفضل بكثير .

ويبقى أن أوضح وألفت الأنظار أننى لم أُجامل الدكتور عبد الفتاح حميسة بهذه الكلمات ، بل كتبت جزء مما شاهدته داخل هذا الصرح الطبى الذى ولد عملاقاً..وهذا واجبه علًى – أى الدكتور حميسة- لأنه من أبناء بلدى المحترمين ، وكان لابد أن أنوه وأُشير إلى أن بسيون بها مركز طبى للجراحة والتجميل يفوق الوصف..ومشاهدة المكان على الطبيعة الفيصل بيننا ، و ادعو كل من يقرأ هذه الكلمات أن يذهب و” يشوف بنفسه” ..للحديث بقية إن كان فى العمر بقية.