مقالات

بكل صراحة..كمال سعد رئيس التحرير يكتب: قدم الزلفى السعودى..و”رهان” صعوده دون هزيمة

يشهد فريق كرة القدم الأول بنادى الزلفى السعودى، طفرة غير مسبوقة ..والدليل ، النتائج التى حققها بدورى الدرجة الثالثة هناك..حيث خاض ثلاث مباريات فاز بها جميعاً ، ويتربع الآن على قمة مجموعته برصيد تسع نقاط محققاً العلامة الكاملة بين كل الفرق التى تباريه.
وبكل حسابات كرة القدم ، ومن وجهة نظرى المتواضعة ومن خلال خبرة ما يقرب من 25 عاماً فى مجال العمل الصحفى الرياضى ، أؤكد أن الزلفى ، هو الأقرب للصعود إلى الدرجة الثانية.. وبرغم أن من يقرأ هذه الكلمات من الممكن أن يكون رد فعله سريعاً وبلا تفكير سوف يرد ويقول :”هذا الكلام سابق لآوانه ..ولسه المشوار طويل”..وهنا يكون ردى بالحجة والمنطق: الزلفى له تسع نقاط وأقرب منافسيه لهم نقطة واحدة بعد الأسبوع الثالث من المسابقة ، أى أنه من الصعب جداً أن تصل إليه إحدى الفرق وتعتلى قمته إلا فى حالة واحدة ينهزم الزلفى فى ثلاث لقاءات متتالية على الأقل ، فى الوقت الذى تفوز فيه الفرق المنافسة فى ثلاث مواجهات أيضا ..وهذا لن يحدث ومن “رابع المستحيلات” كما يقول المثل المصرى .
والزلفي يتبقى له خمس مباريات مع فرق البدائع و الموج و الجواء ثم طويق والبدائع قى مواجهة ثانية ستكون الأخيرة فى الدورى.. ومادفعنى للكتابة عن فريق الزلفى بهذه الثقة اللامحدودة ، عدة أسباب ، لعل أبرزها الإهتمام غير العادى من قبل مجلس إدارة  النادى برئاسة فهد بن سليمان الحلافى ونائبه عبدالله بن عثمان الناصر وكل أعضاء المجلس ، بدليل أنهم لم يتركون مباراة للفريق حتى الآن إلا وتابعوها من داخل الملعب.
وتأتى ثان الأسباب التى ميزت فريق الزلفى هذا الموسم عن المواسم السابقة ، أنه يقوده جهاز فنى مصرى مائة فى المائة ، ويضم الكابتن إبرهيم صدقى نجم ومدرب المنيا الأسبق وأسعد عبد الراضى لاعب الحرس السابق ووسام الحوتى نجم الأهلى وبلدية المحلة والقناة السابق وحسن السيد، ووضعوا جميعاً لمسات سحرية على أداء اللاعبين وصنعوا الفارق فى كل شيء داخل الملعب والنتائج خير دليل على ذلك بمالايدع أى مجالاً للشق ..وبشهادة كل من تابع الفريق يصول ويجول على المستطيل الأخضر ، أداء الزلفى اختلف تماماً وأصبح لطواحين نجد، أسود النفود، ذئاب السبلة، مقاتلي الصحراء، برتقالي نجد، شكل وطابع مميز .
وحتى لا أنسى..و فى حضرة هذه الكلمات لابد من الإشادة بالكابتن ياسر خاتم مدير الكرة ، همزة الوصل بين إدارة النادى والجهاز الفنى ، فيلعب هو الآخر دوراً هاماً لتزليل كافة العقبات أو المشاكل التى قد تواجه الفريق، وذلك بالتعاون والتشاور مع الخلوف والمحبوب”عبد الله بن عثمان الناصر” المشرف على الكرة، والذى “لايكل ولا يمل” من المساندة والتواجد المستمر والدائم.
عموماً.. إنا غداً لناظره قريب ..ويمشيئة الله تعالى سوف تتحقق توقعاتى أو بالأحرى” رهانى” على أن قدم الزلفى سيكون الحصان الأسود ويصعد بلا هزيمة..وللحديث بقية إن كان فى العمر بقية .

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
17

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

128

الحالات الجديدة

5750

اجمالي اعداد الوفيات

88666

عدد حالات الشفاء

101900

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق