مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

بعد تصريحات ال شيخ .. هل نرى السلطان ابرا فى مباراة الزمالك ؟

0

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

زاد تركي آل الشيخ، مالك بيراميدز، الغموض حول الصفقة   المقرر أن يبرمها ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لدعم صفوف الفريق و التى اعلن انها ستكون مفاجأه كبرى فى مباراة الزمالك .

ونشر رئيس هيئة الترفيه بالسعودية عبر حسابه على فيسبوك صورة للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وعلق عليها قائلا: “لاعب كبير جداً”.

إبراهيموفيتش يلعب حاليًا مع لون أنجليس جالاكس، ويرتبط اللاعب بعقد مع النادي الأمريكي حتى نهاية عام 2019 الجاري ، و يتوقف الدوري الأمريكي خلال الوقت الحالي وحتى مارس المقبل، ثم تبدأ فترة القيد المحلي الأولى من 12 فبراير وحتى 7 مايو، ثم تبدأ الفترة الثانية من 9 يوليو وحتى 5 أغسطس، وهو ما يسمح بانضمام اللاعب لبيراميدز في الوقت الحالي، على أن يكون لديه إمكانية العودة مجددًا أثناء الموسم المحلي الأمريكي.

قد يهمك ايضاً:

شركة غزل المحلة لكرة القدم تعلن موعد طرح أسهم الشركة في…

أسامة حسني نجم الاهلي السابق : منتخبنا افضل فرق البطولة…

بين الاقسام 1

وكان آل الشيخ أعلن في الأيام الماضية أنه سيتعاقد مع لاعب مفاجأة، سيكون أول ظهور له في مباراة الزمالك المقرر لها يوم الخميس المقبل، والمؤجلة من الأسبوع التاسع للدوري المصري.

كما أشار مالك بيراميدز صباح اليوم الإثنين إلى أنه سيعلن عن الصفقة خلال 48 ساعة.

يُذكر أن بيراميدز ضم في الميركاتو الجاري كلا من الإكوادوري جون سيفونتي والفلسطيني حامد حمدان والبوركيني إيريك تراوري وعمرو مرعي وعبد الله السعيد، بجانب السوري عمر خربين على سبيل الإعارة.

بين الاقسام 2