مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد تصدره التريند..من هو بدر خلف؟

كتبت – يارا البسيونى:

 

أثار الإماراتي بدر خلف ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان توبته عن أفعاله السابقة.

 

ونشر عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً “من اليوم أعلن رجولتي وآسف على اللي سويته من قبل”.

 

وظهر بدر خلف البلوجر وخبير التجميل في مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي يطالب الجمهور ولناس بمساعدته ودعمه فى هذا القرار من أجل أن يعود لحياته الطبيعية.

 

وقال بدر خلال مقطع الفيديو الذى نشره : “معاكم بدر خلف بن عبد العزيز بن تركي الحربي من أب سعودي وأم إماراتية، أحب أعتذر لكل الناس على الشغلات الغلط اللي سويتها السنتين اللي فاتوا كلها”.

 

قد يهمك ايضاً:

وتابع “ما كنت أفكر صح وكنت أركز فقط على زيادة عدد مشاهداتي والشهرة الدنيا ما تسوى لازم الواحد يسوى حق آخرته ويفكر في الجنة والنار، وقررت إني اتوب وأوقف الشغلات اللى كنت أسويها”.

من هو بدر خلف؟

 

بدر خلف هو ناشط اجتماعي شهير وهو خبير في التجميل الذي يعيش في دولة الإمارات، الشهيرة بأسم “كيكة” ولد في مدينة العين في الامارات العربية المتحدة ، يبلغ من العمر 27 عام من مواليد 1993 ميلادي.

إتجه الى التدوين فى مواقع التواصل الاجتماعي عبر حساباته الشخصية المختلفة، وبسبب فيديوهاته المسيئة والفاضحة، تعرض للهجوم وردود الافعال العنيفه، واتهمه البعض إنه مثلي الجنس.

واستمر بدر في نشر فيديوهاته حتي فجع الجمهور بعد نشرة فيديو له على حسابه الرسمي على تويتر ظهر فيه كفتاة نصف عارية في ثوب نسائي مثير للجدل وحمالة صدر، مما جعل المتابعين يشتبهون في أنه كان متحول في الجنس، وصفه متابعوه بـ”الصادم”.

التعليقات مغلقة.