Exclusiveفن وثقافة

بعد تصدرها التريند.. معلومات عن الفنانة سلمى أبو ضيف

كتبت – نهلة مقلد:

تصدرت الفنانة سلمى أبو ضيف، تريند مؤشر البحث “جوجل” ونالت إطلالتها إعجاب الكثير من متابعيها، حيث شاركتهم على موقع انستجرام، من خلال خاصية الاستوري عددا من الصور، وذلك في أول ظهور لها بعد إعلانها مؤخراً تعافيها من فيروس كورونا، الذى أصيبت به خلال الآونة الأخيرة، حيث أكدت على شفاءها منه في وقت سابق، قبل أن تظهر خلال تلك الصور.

كما نشرت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، مقطع فيديو لها عبر “ستوري إنستجرام”، ترقص فيه على أغنية “بالبنط العريض” خلال تواجدها في حفل زفاف إحدى صديقاتها.

ويعتبر هذا الحفل هو أول ظهور لسلمى أبو ضيف بعد إعلان تعافيها من فيروس كورونا المستجد.

5 3

وكانت أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف شفاءها من فيروس كورونا، بعد أيام، من إعلان إصابتها بالفيروس، حيث كتبت عبر ستورى حسابها على “انستجرام”، “أخيرا أنا خالية من كورونا الحمد لله.. شكرا لكل الناس التى سألت عنى .. ابقوا آمنين”.

وتبلغ سلمى ايو ضيف من العمر 26 عامًا سلمى أبو ضيف وهى من مواليد2 فبراير 1994 وبدأت مسيرتها الفنية كمذيعة ثم عارضة أزياء قبل خوضها مجال التمثيل.

بدأت العمل في سن 16 كمذيعة راديو «رحاب إف إم» على الانترنت، درست الإعلام في جامعة القاهرة إلى جانب عملها كعارضة أزياء. شاركت في حدث الاحتفال بالعيد الأول لمجلة “فوغ آرابيا”، وظهرت على غلاف المجلة بمشاركة: صبا مبارك، شيرين رضا، هيا عبد السلام و أمل بوشوشة.

أول أعمالها الفنية كان مسلسل “حلاوة الدنيا” عام 2017.

وشاركت سلمى أبو ضيف في بطولة عدة مسلسلات منها: حلاوة الدنيا، ولا تطفئ الشمس، وطلعت روحي، كما شاركت في بطولة فيلم الشيخ جاكسون وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى