مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد الهزيمة بثلاثية .. هاني سعيد يهاجم الاتحاد الافريقي

10

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

أبدى هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، تعجبه حول غياب دور الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، في إيقاف المهازل التحكيمية الفاضحة التي تتعرض لها جميع الأندية تحديدًا على ملعب مازيمبي في مدينة لوبومباشي والذي لا يصلح مطلقا لمباريات بحجم دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المدير الرياضي، أن دور الاتحاد الأفريقي غريب للغاية من الفضائح التي يشهدها هذا الملعب والمهازل التحكيمية، وآخرها ما حدث خلال مباراة بيراميدز بعدما رفض الحكم الغاني دانيال لاريا احتساب ركلتي جزاء واضحتين لبيراميدز في الشوط الأول.

وأوضح هاني سعيد، أن الحكم بعد أن كان بيراميدز مسيطرًا سيطرة كاملة وخطورة واضحة على مرمى مازيمبي، استطاع أن يقلب دفة المباراة بقراراته العكسية ورفض احتساب ركلتي جزاء، كانتا ستمنحان فريقنا التقدم ومواصلة السيطرة على مجريات اللعب، كما أمطر لاعبي بيراميدز بالإنذارات لمجرد المطالبة بحقوقهم.

قد يهمك ايضاً:

الصحة: إصدار أكثر من 311 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بـ1.7…

وأشار إلى أن الحكم لعب لصالح أصحاب الأرض بإرهاب لاعبي بيراميدز مع عدم احتساب ضربتي جزاء وعدم احتساب أخطاء واضحة لصالح بيراميدز واحتساب قرارات عكسية، ونجح مازيمبي من خلال بعض الأخطاء الفردية في تحقيق الفوز.

وخسر بيراميدز (3 ـ 0) أمام مازيمبي، خلال المباراة التي جمعت بينهما، عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وودع بيراميدز، منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، من دور المجموعات بعد الهزيمة الثقيلة أمام مازيمبي.

التعليقات مغلقة.