Exclusiveفن وثقافة

بعد العثور على جثتها …إعلان وفاة نايا ريفيرا

بعد العثور على جثتها  غرقا فى احدى بحيرات كاليفورنيا بعد أيام من البحث عنها، أعلنت السلطات الأمريكية اليوم وفاة النجمة الأمريكية نايا ريفيرا .

وأعلنت تقارير رسمية اليوم نقلاً عن شرطة مقاطعة فنتورا العثور على جثمان النجمة الأمريكية  نايا ريفيرا، في بحير بيرو، إحدى بحيرات كاليفورنيا، وتم التعرف على الجثة بعد أيام من غرقها ومحاولات البحث عنها منذ اختفائها الأربعاء الماضي.

نايا ريفيرا

وأعلن رسمياً وفاة  نايا ريفيرا عن عمر يناهز 33 عاماً، بعد 5 أيام من فقدانها والبحث عنها، وبدأت الواقعة باستئجار نايا وابنها لقارب في بحيرة بيرو جنوب كاليفورنيا، يوم الأربعاء الماضي، وعثر بعدها على ابنها بمفرده على القارب، وأجرت السلطات عمليات بحث واسعة للعثور على والدته.

ومن المقرر ان يعقد مؤتمر صحفي الليلة للكشف عن تفاصيل وفاة نايا ريفيرا ونتائج عمليات البحث عنها وملابسات حادث غرقها، والذي أحزن الجميع الفترة الأخيرة خاصة بعد تداول صور لعائلتها وهم يحاولون العثور عليها في البحيرة طيلة الأيام الماضية.نايا ريفيرا

ويذكر ان نايا ريفيرا اشتهرت بدورها في مسلسل “glee” بدور “سانتانا لوبيز”، وقدمت عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية في مسيرتها، وقدمت ألبوم غنائي وحيد في مسيرتها، وكان آخر ظهورها لها مع ابنها في يوم الحادث، ونشرت صورة لها معه وعلقت:” فقط نحن الإثنين”.

وكانت نايا ريفيرا نجمة مسلسل ” جلي” قد خرجت يوم الأربعاء الماضي فى رحلة مع ابنها البالغ من العمر 4 سنوات على متن قارب مستأجر في منتصف بحيرة بيرو في كاليفورنيا.

وبعد تأخر وصول القارب المستخدم لرحلات السباحة في البحيرة، خرجت السلطات للبحث عنهما، ووجدت الطفل والذي وُجد مرتدياً سترة النجاة ونائماً وحده في قارب في عرض بحيرة بيرو بكاليفورنيا و لم يتعرض لأذى بينما تظل الفنانة مفقودة مع احتمالية تعرضها للغرق.

نايا ريفيرا

وقامت السلطات الأمريكية  بالبحث عن الفنانة نايا ريفيرا، وتمت عمليات بحث شارك فيها غواصون واستخدمت خلالها زوارق وطوافات من دون إيجاد أي أثر لها. وأغلقت البحيرة في وجه العامة وسط استمرار عمليات البحث التي ينفذها نحو 100 شخص بينهم عناصر من خفر السواحل الأمريكيين وآخرون من هيئات الإغاثة من مناطق مجاورة.

حتى تمكنت السلطات من العثور على جثتها اليوم غارقة في البحيرة.

إقرأ أيضا:أين اختفت نايا ريفيرا نجمة مسلسل ” جلي” ؟

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
17

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

112

الحالات الجديدة

5124

اجمالي اعداد الوفيات

57858

عدد حالات الشفاء

96220

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق