مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

بعد ارتفاع حصيلة الشهداء.. هل ينجح بايدن في تهدئة الأوضاع في فلسطين المحتلة؟

ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي، وهجمات الكيان الصهيوني التي شنها على قطاع غزة وشوارع وأحياء فلسطينية، واقتحام باحات المسجد الأقصى على مدار أكثر من 3 أيام ماضية، إلى 48 شهيدا من بينهم 14 طفلا و3 سيدات و304 إصابات.

وبحسب وسائل إعلام فلسطينية، فإن غارة صهيونية استهدفت منزلا في حي الصبرة وسط مدينة غزة، أدت إلى استشهاد خمسة مواطنين بينهم سيدة، وإصابة ستة آخرين بجروح نقلوا على إثرها إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة.

كما استهدفت غارة إسرائيلية منزلا في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة، ما أوقع إصابات في صفوف المواطنين، نقلوا إلى مستشفى الشفاء للعلاج.

قد يهمك ايضاً:

محافظ الجيزة يقدم واجب العزاء فى ضحايا كنيسة أبى سيفين…

الزمالك يفوز علي الإسماعيلي بهدف نظيف ويصعد لربع نهائي كأس…

بين الاقسام 1

وكانت غارتين استهدفتا دراجة نارية شرق خان يونس وأصيب فها مواطن، ومركبة على مفرق حمودة في بيت لاهيا، أدت إلى استشهاد مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح إحداها وصفت بالخطيرة، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الإندونيسي في البلدة لتلقي العلاج.

وعلى لسان الإعلام الإسرائيلي، فإن الرئيس الأمريكي جو بايدن يعتزم إرسال مبعوثا غداً للتهدئة الأوضاع في الأراضي المحتلة، ومحاولة وقف إطلاق النيران هناك.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على غزة لليوم الثالث على التوالي، موقعا شهداء، وجرحى، ودمار في الممتلكات والبنى التحتية في مختلف مناطق القطاع.

تعليقات