مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد اتهامه بالإساءة للمجتمع الكويتي..اتخاذ إجراء ضد “زوجة واحدة لا تكفي”

24

قررت وزارة الإعلام الكويتي اتخاذ إجراء ضد مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” ويأتي هذا القرار بعد ارتفاع عدد من الأصوات داخل الكويت التي طالبت بإيقاف المسلسل الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، معتبرين أنه يمس بقيم المجتمع الكويتي.

زوجة واحدة لا تكفي

اتخاذ إجراء ضد “زوجة واحدة لا تكفي”

وأعلنت وزارة الإعلام “إيقاف كل من شارك في أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي عن المشاركة في أي أعمال فنية أو مسرحية يتم تصويرها أو عرضها داخل الكويت”

وأكدت الوزارة أنه لن يسمح لمن يشارك في أعمال فنية خارج دولة الكويت فيها إساءة للمجتمع الكويتي أن يقوم بتقديم أعمال فنية داخل الكويت”.

وكان مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” قد أثار جدلا في الكويت منذ عرض أولى حلقاته، بسبب ما اعتبره البعض إساءة للمجتمع الكويتي، وذلك لتناوله قضايا حساسة تمس جوانب من الحياة الزوجية والعلاقات الأسرية.

زوجة واحدة لا تكفي

قد يهمك ايضاً:

ويتطرق المسلسل لمواضيع متعلقة بالعلاقات الزوجية والعائلية مع التركيز على بعض القضايا، مثل الخيانة الزوجية والعلاقات الاجتماعية المعقدة في المجتمع الكويتي.

زوجة واحدة لا تكفي مسلسل كويتي درامي يعرض على شاشة إم بي سي في رمضان 1445 هـ / 2024 م، حيث يسلط الضوء على أعماق العلاقات الزوجية والعائلية مع التركيز على بعض القضايا، مثل الخيانة الزوجية والعلاقات الاجتماعية المعقدة في المجتمعات الخليجيه حيث أثار المسلسل الكثير من الجدل حين عرضه.

زوجة واحدة لا تكفي

تدور أحداث مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” حول عائلة “رشيد” (ماجد المصري) و”هيلة” (هدى حسين) اللذان يعيشان حياة مثالية مع بناتهما الثلاث وإدارة مدرسة مختلطة. تبدأ الأحداث بالتغير عندما تنكشف أسرار عن “رشيد” لم يكن أحد يتوقعها، مما يُحدث صدمة كبيرة في حياة العائلة.

زوجة واحدة لا تكفي

تواجه “هيلة” العديد من التحديات بعد اكتشافها أسرار زوجها، وتضطر إلى اتخاذ قرارات صعبة حول مستقبل حياتها الزوجية والعائلية. يناقش المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية المهمة مثل تعدد الزوجات، والخيانة، والصراع بين القيم التقليدية والتحديث.

طاقم التمثيل،هدى حسين،ماجد المصري،سحر حسين،أيتن عامر،نور الغندور،فاطمة الصفي،نور الشيخ،خالد الشاعر،لولوة الملا،ليلى عبد الله،حمد أشكناني.

زوجة واحدة لا تكفي

التعليقات مغلقة.