مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

بعد إقالة أروابارينا : بيراميدز يعلن إسم المدرب الجديد خلال ساعات

كتب : اسماعيل بشير

وعلم موقع ووكالة مصر البلد الأخبارية بأن مسئولي نادي بيراميدز قاموا بفسخ التعاقد مع الأرجنتينى أروابارينا المدير الفني للفريق وذلك بناء علي الإتفاق الذي تم قبل مواجهة الرجاء المغربي بحيث يتم فسخ العقد حال توديع الفريق للبطولة الافريقية، حيث يرى مسئولو بيراميدز أن أروابارينا لم ينجح فى قيادة الفريق بالشكل المأمول، وكان له دور كبير فى إخفاقاته خاصة على المستوى المحلى.

قد يهمك ايضاً:

القيعى رئيسا لمجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم

كاف يستبعد فريق بسبب عدم خوضه مباراة إياب الدور التمهيدي…

بين الاقسام 1

وقد حصل الأروجنتيني رودولفو اروابارينا المدير الفني لبيراميدز على  قيمة الشرط الجزائي بالكامل من إدارة بيراميدز بعد إبلاغه بقرار إقالته على خلفية توديع الفريق لبطولة الكونفدرالية الافريقية، عقب الخسارة من الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي للبطولة.

وقد تولى أروابارينا قيادة بيراميدز فى 11 نوفمبر 2020، ويمتد تعاقده مع الفريق حتى نوفمبر 2022، قاد الفريق فى 36 مباراة، فاز فى 18 مباراة، تعادل فى 11 مباراة، تلقى 7 هزائم، سجل بيراميدز تحت قيادته 55 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 36 هدفاً، أكبر هزيمة تلقاها كانت 4/2 أمام سيراميكا، يحتل بيراميدز تحت قيادته المركز 8 فى جدول الدوري.

وقد استقرت إدارة بيراميدز على تعيين مدرب أجنبي بعد رفض الثنائي المصري حسام حسن وعلي ماهر تدريب الفريق، لتمسكهما بالاستمرارمع فرقهما الاتحاد السكندي والمصري البورسعيدي، في الوقت الذي أكد مصدر داخل النادي أن المدرب الأجنبي الجديد سبق له العمل داخل مصر.

تعليقات