مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

بعد أن قلبت صورتها السوشيال ميديا.. معلومات عن الفنانة عفاف رشاد

بعد أن قلبت صورتها السوشيال ميديا وتصدر اسمها  خلال الساعات القليلة الماضية محركات البحث، المل يسأل من هي الفنانة عفاف رشاد؟

وكانت الفنانة عفاف رشاد قد نشرت  صورة لها بشعر أصفر تبدو فيها أصغر سنا عن عمرها الحقيقي ممأ اثارت حالة بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها تظهر فيها بشعرها ودون ارتداء الحجاب ليتساءل البعض عن حقيقة هذه الصورة وهل خضعت لعملية تجميل أم لجأت إلى برامج الفوتوشوب؟

عفاف رشاد ولدت في 30 ديسمبر 1957 ، ممثلة مصرية.

تخرجت من «المعهد العالي للكونسير فتوار» شاركت بالعديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، تزوجت لفترة من الممثل سامي العدل ثم من محمد السبكي.

تزوجت فترة الفنان سامي العدل، ثم حدث الانفصال، لتتزوج المنتج محمد السبكي فترة ولكنهما انفصلا بعد ان أنجبت منه ابنهما، وشاركت في 3 أعمال فنية من إنتاجه منهم دورها في فيلم «حاحا وتفاحة»، ولكنها أعلنت أنها لم تحصل على أجر من مشاركتها في أعمال السبكي.

ارتدت الحجاب عام 2014، بعد عودتها من الحج وبعدها بعامين قررت خلعه مبررة قرارها أن السبب هو إصابتها بصداع نصفي وكهرباء زائدة في المخ، وقالت وقتها إن «الحجاب هو حجاب القلب وليس الشعر».

آخر عمل درامي شاركت فيه عفاف رشاد، في رمضان الماضي، كان مسلسل «الاختيار1»، والذي حقق أعلى نسبة مشاهدة في رمضان، بسبب تناوله قصة الشهيد المنسي.

– أبرز الأعمال التي قدمتها في السينما كانت «العذراء والشعر الأبيض، نساء خلف القضبان، القرموطي في أرض النار».

-قدمت أكثر من 200 عمل فني بين مسرح وسينما ودراما

من الأفلام

المحترفون ،لن أغفر أبدا (1981)،نساء خلف القضبان، العذراء والشعر الأبيض، قلب الأسد،عبده موتة، سمير أبو النيل،القشاش،عزازيل ابن الشيطان،ناشط في حركة عيال،آخر ديك في مصر،الحوت الأزرق.

ومن المسلسلات

زواج سعيد جدا، نساء في الغربة،آدم وجميلة،ليلة هروب،عمارة يعقوبيان ،أستاذ ورئيس قسم

من المسرحيات

خرابيش.